You are here

×

معاطف رجالية أنيقة موضتها لا تختفي أبداً

معاطف رجالية أنيقة موضتها لا تختفي أبداً

هذه المعاطف الأنيقة الستة موضتها أبدًا لا تبطل

Pea Coat.

The Trench

The Parka

The Car Coat

The Duffle Coat

أي معطف رجالي غير باهظ الثمن قد يبقيك دافئًا ويحميك من التجمد، إلا أن البقاء دافئًا وأنيقًا وجافًا يحتاج إلى المزيد من التفكير، وكل يوم يظهر صيحات جديدة للمعاطف الرجالية، والخطأ الأكبر في هذه الحالة يتمثل في أن اهتمامك بالصيحات والموضات الجديدة التي تظهر اليوم وتنتهي غدًا، لأنه من الضروري أن يكون لديك نظرة مبعدية، وأن تنظر للأمور على المدى الطويل.

استخدم هذه المعلومات لتثقيف نفسك حول تاريخ المعاطف الرجالي الكلاسيكية الأنيقة، والتي لا تبطل موضتها أبدًا، وتبقى دائمًا رائحة وتجعلك تبدو أكثر أنيقة على مدار الأعوام الطويلة.

صور: استكمل أناقتك بمجموعة أحذية مختارة بعناية للرجال

Pea Coat

نتيجة بحث الصور عن ‪Pea Coat‬‏

وهو معطف ذو ياقة مزدوجة طويل يصل إلى حد الفخذ، وكان رائجًا جدًا بين جنود البحرية إذ صُمم خصيصًا لحماية البحارة من البرد القاسي في البحار، ويتميز هذا المعطف بأنه بياقته الواسعة المدببة، وهو يُمكن ارتدائه مع الملابس الثقيلة، والكنزات الصوفية الداكنة والفاتحة.

كما أنك تستطيع ارتداء هذا المعطف مع الملابس الكاجوال والمودرن والرسمية، بإمكانك ارتدائه مع قميص وبنطلون جينز، أو ارتدائه مع كنزات داكنة أو فاتحة مُشرقة، في كل الأحوال هو قطعة ستجعلك أكثر أناقة.

 The Trench

نتيجة بحث الصور عن ‪The Trench Coat‬‏

يعود أصول هذه المعاطف إلى الحرب العالمية الأولى، إذ صممها توماس بربري من أجل الجيش البريطاني، ثم استخدم القماش الجبردين في تصميمها، وكان هذا القماش قويًا وخفيفًا ومقاوم للماء والعوامل الجوية الأخرى، كما يُمكن ارتدائه بسهولة يوميًا.

وهذه المعاطف غالبًا ما تكون طويلة تمتد حتى السابقين، وهو ذو صدرية مزدوجة ومطوية كما أنه يكون واسعًا ومحبوكًا من عند الخصر بحزام.

اشتاء قد يؤثر عليه.. كيف تعتني بشعرك؟

وتتماشى هذه المعاطف مع الملابس الرسمية وغير الرسمية، كما أنها مناسبة تمامًا للأيام التي تضمن فيها الأحوال الجوية ولا تعلم كيف سيكون الطقس.

The Parka

صورة ذات صلة

هذه المعاطف تكون الخيار الأمثل والأفضل عندما يكون الطقس باردًا، فهي غالبًا ما يتم ارتدائها عندما يكون المناخ شديدة البرودة في رحلات الصيد.

تُصنع هذه المعاطف هذه الأيام من أقمشة صناعية خفيفة ومبطنة جيدًا من الأسفل، ما يجعلها تبدو منتفخة وتخلق مظهرًا عصريًا وأنيقًا لمرتديها، ويتراوح طوله من الركبة وحتى الخصر.

The Car Coat

صُمم هذا المعطف لضمان بقاء السائقين دافئين خلال رحلاتهم الطويلة، خاصة إذا كانوا يقودون سيارات المفتوحة القديمة، وهو معطف مُريح يسهل الحركة أثناء ارتدائه، غالبًا ما يُصنع من الصوف الثقيل أو الأقمشة الثقيلة الأخرى التي تحمي الجسم من البرودة الشديدة والرياح والأمطار؛ ويمكن ارتدائه مُغلقًا أو مفتوحًا وهو مناسب لمغامراتك اليومية.

The Duffle Coat

استمد هذا المعطف اسمه من القماش الذي يُصنع منه وهو قماش صوف خشن، وكان قد صُمم لأول مرة من أجل العساكر والجنود في الجيوش، وكانت هذه المعاطف جزء من الزي الشتوي للبحرية الملكية البريطانية خلال الحرب العالمية الأولى والثانية.

وعادة ما يُحكم اغلاق هذا المعطف بأربع أو ثلاث أسنان يتم ربطها في حلقات من الجلد أو الحبال الصغيرة، كما أن به غطاء رئيس كبير، وجيوب واسعة لتدفئة اليدين أو وضع المتعلقات الصغيرة. ويتم تصميمه بأطوال متعددة أحيانا يصل حتى الركبتين، وأحيانًا أخرى يصل طوله إلى منطقة الفخذين، وهو مثالي لارتدائه خلال الرحلات أو أثناء النزهات أو التسكع مع الأصدقاء

لعشاق موضة الدنيم.. إطلالات مميزة للتألق في فصل الشتاء (فيديو وصور)

The Overcoat

صُممت هذه المعاطف من أقمشة صوف عالية الجودة التي تتحمل الطقس شديد البرودة، ويُصمم منه بعض القطع الأخف وزنًا والتي تتناسب مع الظروف الجوية الأكثر دفئًا وأقل برودة.

وغالبًا ما يكون هذا المعطف بسيطًا ولا يحتوي على الكثير من التفاصيل، حتى يكون مناسبًا لكل أنواع وأشكال البذلات وحتى يكون لائقًا بالمناسبات الرسمية. ويمكن الحصول عليه بألوان داكنة أو ألوان مستوحاة من الطبيعة الجبلية.

المصدر:

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق