×

أحدث ابتكارات LG..تلفازك يختفي عندما لا تشاهده (فيديو)

أحدث ابتكارات LG..تلفازك يختفي عندما لا تشاهده (فيديو)

ويأتي التلفاز الخفي بحجم 65 بوصة وبقدرة على الطي الكامل والدخول إلى قاعدته الخاصة التي تحمله بكبسة زر فقط وخلال ثواني معدودة.

وتهدف LG بتلك الخطوة توفير المساحة الكبيرة التي يستغلها جهاز التلفاز في غرفة المعيشة؛ بالإضافة إلى دمج أكثر من جهاز في وقت واحد؛ حيث يمكن تشغيل التلفاز كمشغل موسيقى بعد إخفاء الشاشة

ومن المنتظر أن يأتي التلفاز الذكي بسعر باهظ يتناسب مع تقنياته الاستثنائية، كما يتوقع الخبراء أن سعره سوف يتجاوز سعر تلفاز LG "Wallpaper" الشهير والذي بدأ سعره من 8 ألاف دولار.

كشفت شركة LG العالمية، عن أحدث أجهزة التلفاز المزودة بتقنية ثورية، تمنحه القدرة على الاختفاء داخل قاعدته خلال 10 ثواني فقط.

إنفاق المستخدمين 50% من البيانات على الترفيه يجعل سرعة الأداء وعمر البطارية من أهم معايير شراء الهاتف الذكي

مواصفات تلفاز LG القابل للطي

نتيجة بحث الصور عن ‪LG SIGNATURE OLED Rollable TV Lifestyle‬‏

ويأتي التلفاز الخفي بحجم 65 بوصة وبقدرة على الطي الكامل والدخول إلى قاعدته الخاصة التي تحمله بكبسة زر فقط وخلال ثواني معدودة.

كما زودت LG تلفازها بتقنيات 4K، بالإضافة إلى تقنية HDR، وفيما يتعلق بصوت التلفاز، فيأتي الجهاز بمساعدين صوتيين مثل أمازون أليكسا أو جوجل أسيستانت واللذان يقومون بتلقي الأوامر بشكل صوتي.

 وتهدف LG بتلك الخطوة توفير المساحة الكبيرة التي يستغلها جهاز التلفاز في غرفة المعيشة؛ بالإضافة إلى دمج أكثر من جهاز في وقت واحد؛ حيث يمكن تشغيل التلفاز كمشغل موسيقى بعد إخفاء الشاشة.

للتغلب على أخطر الاختراقات الأمنية.. تعرف على استراتيجية «جدار الحماية البشري»

سعر تلفاز LG القابل للطي

نتيجة بحث الصور عن ‪LG SIGNATURE OLED Rollable TV Lifestyle‬‏

ومن المنتظر أن يأتي التلفاز الذكي بسعر باهظ يتناسب مع تقنياته الاستثنائية، كما يتوقع الخبراء أن سعره سوف يتجاوز سعر تلفاز LG "Wallpaper" الشهير والذي بدأ سعره من 8 ألاف دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق