You are here

×

كم يبلغ إجمالي الراتب السنوي والمكافأت للمدير التنفيذي لـ"أبل" خلال عام 2018؟

أصدرت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وثيقة كشفت عن إجمالي الراتب السنوي والمكافآت التي حصل عليها تيم كوك المدير التنفيذي لشركة "آبل"

وأظهرت الهيئة أن كوك حصل على راتب سنوي ومكافآت بلغت 15.7 مليون دولا في العام الماضي وتضمن هذا المبلغ حصوله على ثلاثة ملايين دولار نقدا و12 مليون دولار حوافز نقدية بالإضافة إلى حوافز أخرى.

ويعادل هذا المبلغ الذي حصل عليه المدير التنفيذي لـ " آبل" 283 ضعف ما يحصل عليه الموظف في الشركة والذي يتقاضى 55.4 ألف دولار.ر

وأشارت الوثيقة أيضا إلى أن شركة " آبل" صرفت على تنقلات تيم كوك وسفرياته الشخصية بطائرة خاصة مبلغ يقدر بـ 294.1 ألف دولار، وذلك لأسباب أمنية.

كم يبلغ إجمالي الراتب السنوي للمدير التنفيذي لـ " آبل" خلال عام 2018؟

أصدرت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وثيقة كشفت عن إجمالي الراتب السنوي والمكافآت التي حصل عليها تيم كوك المدير التنفيذي لشركة "أبل" خلال عام 2018.

أمازون تتربع على عرش الشركات الأمريكية كأعلى قيمة تسويقية

الراتب السنوي للمدير التنفيذي لآبل

وأظهرت الهيئة أن كوك حصل على راتب سنوي ومكافآت بلغت  15.7 مليون دولار في العام الماضي  وتضمن هذا المبلغ حصوله على ثلاثة ملايين دولار نقدا و12 مليون دولار حوافز نقدية بالإضافة إلى حوافز أخرى.

 هذه الدولة هي الأكثر إصداراً لبراءات الاختراعات في العالم

نفقات إضافية على المدير التنفيذي لآبل

ويعادل هذا المبلغ الذي حصل عليه المدير التنفيذي لـ"أبل"  283 ضعف ما يحصل عليه الموظف في الشركة والذي يتقاضى 55.4 ألف دولار.

وأشارت الوثيقة أيضا إلى أن شركة "أبل" صرفت على تنقلات تيم كوك وسفرياته الشخصية بطائرة خاصة مبلغ يقدر بـ 294.1 ألف دولار، وذلك لأسباب أمنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق