×

ما أول قرار لـ"بيل جيتس" في 2019؟

استقبل ملايين الأشخاص حول العالم منذ ثلاثة أيام عام 2019 ولكل منهما أمنيات وأهداف يأمل تحقيقها خلال العام الجديد، إلا أن الملياردير الأمريكي والمؤسس الشريك لـ"مايكروسوفت" بيل جيتس، استقبل العام الحالي باتخاذ أول قرار له فيما يتعلق بالتكنولوجيا .

ونشر الملياردر الأمريكي قراره الأول في عام 2019، على مدونته الخاصة بمناسبة العام الجديد، والذي تضمن دراسة تأثير التكنولوجيا على أهم أمرين في حياة البشر.

وكتب جيتس "إنني دائماً ما أعلن التزامي بتحديد أهداف أو خطط في حياتي كي أنفذها"

وأوصح جيتس أنه قرر دراسة تأثير التكنولوجيا على الخصوصية والإبداع في العالم مؤكدا أنه لابد من أن يكون هناك توازنا بينهما وخاصة في مجالات الصحة والتعليم.

وأكد مؤسس مايكروسوفت أنه لابد من العمل على البحث عن طريقة لاستغلال البيانات بما يوفر حماية خصوصية أصحابها، والاستفادة منها في أغراض عليمة وإبداعية في ذات الوقت.

استقبل ملايين الأشخاص حول العالم منذ 3 أيام عام 2019 ولكل منهما أمنيات وأهداف يأمل تحقيقها خلال العام الجديد، فيما استقبل الملياردير الأمريكي والمؤسس الشريك لـ"مايكروسوفت" بيل جيتس، العام الحالي باتخاذ أول قرار له فيما يتعلق بالتكنولوجيا. 

ما سلاح مؤسس "أمازون" لتطوير أداء الموظفين؟

أول قرار لمؤسس مايكروسوفت

ونشر الملياردر الأمريكي قراره الأول في عام 2019، على مدونته الخاصة بمناسبة العام الجديد، الذي تضمن دراسة تأثير التكنولوجيا على أهم أمرين في حياة البشر.

وفي البداية كتب جيتس:  "إنني دائماً ما أعلن التزامي بتحديد أهداف أو خطط في حياتي كي أنفذها".

 قد يكون جنديا مجهولا.. 5 صفات تدلك على "الموظف النجم"

تفاصيل قرار بيل جيتس الأول

وأوصح جيتس أنه قرر دراسة تأثير التكنولوجيا على الخصوصية والإبداع في العالم مؤكدا أنه لا بد من أن يكون هناك توازنا بينهما وخاصة في مجالات الصحة والتعليم.

وأكد مؤسس مايكروسوفت أنه لا بد من العمل على البحث عن طريقة لاستغلال البيانات، بما يوفر حماية خصوصية أصحابها، والاستفادة منها في أغراض عليمة وإبداعية في الوقت ذاته.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق