You are here

×

شاهد | في القاهرة.. أطول خزانة ملابس في العالم من أجل اللاجئين

دشن مجموعة من الشباب مشروع "أطول خزانة في العالم" بالعاصمة المصرية القاهرة، للحصول على رقم قياسي عالمي حيث بلغ ارتفاعها 27 قدمًا .

وترجع فكرة إقامة هذه الخزانة للمخرج السينمائي بن فوج ونغ وصديقته لورا فرانسوا، بهدف توفير ملابس للمحتاجين باعتبار أن مصر تضم أكثر من 220 ألف لاجئ.

تضم الخزانة العملاقة ما يقرب من ثلاثة آلاف قطعة ملابس حتى يمكن توفير احتياجات اللاجئين من الملابس.

واستمر الشباب في تركيب هذه الخزانة وتجهيزيها لمدة خمسة أيام حيث على مدار 20 ساعة في اليوم، كما تم استخدام ما يقرب من 6 آلاف كجم من الفولاذ و180 متر من الأسلاك في إقامتها.

وانضم عدد من الشباب الذين يهتمون بالحفاظ على البيئة بالإضافة إلى طلاب من جامعة الفيوم للمشاركة في جمع الملابس التي سيتم استخدامها بالخزينة.

دشن مجموعة من الشباب مشروع "أطول خزانة في العالم" بالعاصمة المصرية القاهرة، للحصول على رقم قياسي عالمي، إذ بلغ ارتفاعها 27 قدما. 

العرب حاضرون ورحلة سياحية قريبا.. أشهر أحداث "الفضاء" في 2018

أطول خزانة ملابس في العالم

وترجع فكرة إقامة هذه الخزانة للمخرج السينمائي بن فوج ونغ وصديقته لورا فرانسوا، بهدف توفير ملابس للمحتاجين، باعتبار أن مصر تضم أكثر من 220 ألف لاجئ.

وتضم الخزانة العملاقة ما يقرب من 3 آلاف قطعة ملابس، حتى يمكن توفير احتياجات اللاجئين من الملابس. 

"مخابئ نهاية العالم".. مخطط لتحويل مستودعات عسكرية لملاجئ للأثرياء فقط

تركيب أطول خزينة ملابس في العالم

واستمر الشباب في تركيب هذه الخزانة وتجهيزيها لمدة 5 أيام على مدار 20 ساعة عمل يوميا، كما تم استخدام ما يقرب من 6 آلاف كجم من الفولاذ و180 متر من الأسلاك في إقامتها.

وانضم عدد من الشباب الذين يهتمون بالحفاظ على البيئة، بالإضافة إلى طلاب من جامعة الفيوم، للمشاركة في جمع الملابس التي سيتم استخدامها بالخزانة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق