×

سيارة 500G الجديدة.. أيقونة مرسيدس الجديدة للطرقات الوعرة (صور)

كشفت مرسيدسبنز رسمياً عن سيارتها الجديدة كليا 500G الجديدة كلياً والتي تمتاز بأداء مذهل،

بفضل أنظمتها المتطوّرة وما تحويه من قدرات التحكم الاستثنائية وجوانب السلامة المتكاملة

المتكاملة والتي تعمل جميعها على تعزيز مقومات الراحة والرشاقة الانسيابية لحركة السيارة سواء على الطرقات المستوية أو الوعرة.

وتأتي500G بتصميم خارجي مميز لسيارات الـ SUV الفاخرة فهي أيقونة تصميمية فريدة من نوعها منذ فترة طويلة

كشفت  مرسيدس بنز رسمياً عن سيارتها الجديدة كليا  500G الجديدة كلياً  والتي تمتاز بأداء مذهل، بفضل أنظمتها المتطوّرة وما تحويه من قدرات التحكم الاستثنائية وجوانب السلامة المتكاملة والتي تعمل جميعها على تعزيز مقومات الراحة والرشاقة الانسيابية لحركة السيارة سواء على الطرقات المستوية أو الوعرة.

بـ 100 ألف دولار.. سيارة لينكولن الجديدة تعود إلى "أبواب الانتحار" (فيديو)

تصميم مرسيدس G 500

وتأتي500G  بتصميم خارجي مميز لسيارات الـ SUV الفاخرة  فهي أيقونة تصميمية فريدة من نوعها منذ فترة طويلة. وتستمر العناصر المميزة فيها، مصابيح أمامية بتقنية LED، وأنظمة مساعدة القيادة، والمقبض الجذّاب للباب، والصوت المميز للإغلاق، وشريط الحماية الخارجي القوي، والعجلة الاحتياطية المكشوفة على الباب الخلفي، وأضواء المؤشرات البارزة وتتناغم هذه المزايا الاستثنائية مع الخطوط المنحنية لسيارة الطرقات الوعرة هذه لتحدد شكلها الخاص والمُلفت.

تعرف على أكثر السيارات أمانا في عام 2018 (فيديو)

مميزات مرسيدس G 500

ولم تقف مواصفات 500G عند الصلابة والتميز على التضاريس الصعبة، ولكن جمعت ديناميكيات القيادة والراحة المذهلة على الطرقات المعبّدة حيث توفر راحة مطلقة، وتمنح السائق شعوراً أفضل للتوجيه. وتحافظ السيارة القوية على مسارها بثبات أكبر، في حين أنها رشيقة ومتوازنة بعفوية عند القيادة على الطرقات الوعرة.

أما المقصورة الداخلية فجاءت بتجهيزاتها الفخمة من الدرجة الأولى حيث زودت بمقاعد جلدية، ونظام جديد للتعليق وشاشة ترفيه ومعلومات عريضة قياس 12.3 إنش مستمدة من شقيقتها المحدثة مرسيدس اس كلاس 2018 ، كما حصلت السيارة على فتحات تكييف بتصميم عصري مستمد من سيارة مرسيدس اي كلاس 2018 مع لمسات عديدة باللون المعدني المطفي كما تتمتع لوحة العدادات الرئيسية، التي تم ترتيبها وإعادة تصميمها بالكامل، بأقراص دائرية تناظرية بشكل الأنبوب وبتصميم أزلي ضمن التجهيزات القياسية.

لماذا يختلف مكان باب خزان الوقود من سيارة إلى أخرى؟

مواصفات مرسيدس G 500

ميكانيكياً تعتمد سيارة G 500 الجديدة على محرك بنزين V8 فائق الأداء بسعة 4.0 لتر، يضمن اندفاعاً قوياً رائعاً إضافة لناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC مع محوّل لعزم الدوران لتلبية متطلبات أيقونة الطرقات الوعرة فضلا عن نظام توجيه كهروميكانيكي بقرص وعتبة مسننة، بحيث يسمح بتضمين أنظمة مساعدة القيادة مثل مساعد ركن السيارة.

التعليقات

أضف تعليق