You are here

×

كيف أصبحت علاقة النجمين تشانينج تيتوم وجينا ديوان بعد الطلاق؟

تشانينج تيتوم وجينا ديوان

تشانينج تيتوم وجينا ديوان

كثيرا ما نسمع عن أخبار طلاق المشاهير، حتى أصبح البعض لا يكترث لمثل هذه الأنباء، لكن هناك حالات يكون الاهتمام بها كبيرا بسبب قصة حب قوية أو شهرة طاغية للنجم أو النجمة أو كليهما، ويتحاول الأمر لترند على مواقع التواصل الاجتماعى.

في بعض الحالات يدخل الطرفان في حرب بعد الانفصال وتبادل للشتائم والاتهامات والوصول إلى المحاكم، ولكن هناك حالات يبقى فيها الطرفان صديقين حتى بعد الانفصال وتكون علاقتهما رائعة خالية من المشاكل، وهذا ما حدث مع النجمين تشانينج تيتوم وجينا ديوان، اللذين حافظا على علاقة الصداقة القوية رغم الطلاق.

من هو الفنان الأعلى أجرا في حفلات ليلة رأس السنة بالوطن العربي؟

وجدير بالذكر أن كلا منهما دخل في علاقة عاطفية مع شخص آخر دون أن يؤثر ذلك على علاقة الصداقة التي تربطهما، واحتفلا مؤخرا بعيد الهالويين مع ابنتيهما إيفرلي البالغة من العمر 5 سنوات، وقد كانت جينا متنكرة بهيئة المكلة كليوباترا وتشانينج بزي مارد علاء الدين، وقد صرحت جينا لمجلة Vegas الامريكية قائلة: "سنبقى أنا وتشان صديقان رائعان إلى الأبد ولن يتغير ذلك أبدا".

بأمر من المحكمة «ديكابريو» ملزم بإرجاع تمثال الأوسكار!

وبعد الطلاق أصبح تشانينج يواعد المغنية جيسي جي، وطليقته جينا بدأت في مواعدة الممثل ستيف كازي، ولكن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقدوا المقارنات بين جيسي وجينا، وأكدوا أن هناك شبها كبيرا بينهما، ما دفع الأخيرة لكتابة منشور: "أنا امرأة تحب جميع النساء ولن أقف صامتة عندما تقوم مواقع التواصل بتعليم الفتيات اليافعات المقارنة بين بعضهن باستمرار". وما لبثت أن ردت عليها جينا قائلة: "نعم، صدقت القول يا جيسي! النّساء يجب أن يشجّعن النساء دائما. لا داعي للسلبيّة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق