You are here

×

من هو الفنان الأعلى أجرا في حفلات ليلة رأس السنة بالوطن العربي؟

يحرص الملايين حول العالم بالاحتفال بليلة رأس السنة بشكل مميز، من خلال حضور الحفلات الغنائية التي تتم إقامتها سنويا احتفالا بهذه المناسبة.

ويحي هذه الحفلات كبار الفنانين من جميع أنحاء العالم، ويختلف أجرهم في هذه الليلة عن أي وقت أخر على مدار السنة حيث تتضاعف أجرهم وتختلف من فنان لأخر.

ويحي عمرو دياب حفل لية رأس السنة في ممشى الواجهة البحرية في جزيرة المارية في أبو ظبي ليلة الإثنين - حسبما أعلن على حسابه الرسمي بموقع " إنستغرام".

يحرص الملايين حول العالم على الاحتفال بليلة رأس السنة، من خلال حضور الحفلات الغنائية التي تتم إقامتها سنويا احتفالا بهذه المناسبة. 

لعشاق الأفلام الوثائقية.. إليك الأفضل في 2018 (فيديو)

حفلات ليلة رأس السنة

ويحيي هذه الحفلات كبار الفنانين من جميع أنحاء العالم، ويختلف أجرهم في هذه الليلة عن أي وقت أخر على مدار السنة، حيث تتضاعف أجورهم وتختلف من فنان لآخر.

ومن بين أبرز النجوم الذين سيحيون حفلة ليلة رأس السنة هو الفنان المصري عمرو دياب، الذي سيتقاضى أعلى أجر بين الفنانين في هذه الليلة.

 صور.. أكثر الشخصيات الشهيرة بحثًا لعام 2018

عمرو دياب الأعلى أجرا

ويحيي عمرو دياب حفل ليلة رأس السنة في ممشى الواجهة البحرية في جزيرة المارية في أبو ظبي ليلة الإثنين، حسبما أعلن على حسابه الرسمي بموقع " إنستغرام".

ويصل أجر دياب في هذه الليلة 200 ألف دولار وهو ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه مصري، لذلك يعتبر هو صاحب الأجر الأعلى في حفلات ليلة رأس السنة بالوطن العربي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق