You are here

×

بأمر من المحكمة «ديكابريو» ملزم بإرجاع تمثال الأوسكار !

ليس هذا فحسب بل ألزم «ديكابريو» بإعادة جميع الهدايا التي قدمها «جو لو»الثري الماليزي الشهير والتي من بينها لوحة شهيرة للرسام بابلو بيكاسو والعديد من الهدايا الفاخرة الأخرى.

بأمر من المحكمة «ديكابريو» ملزم بإرجاع تمثال الأوسكار !

ديكابريو برفقة جو لو الثري الماليزي الشهير

وألزم «ديكابريو» من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي وبحكم قضائي بإعادة الجائزة إلى أكاديمية العلوم والفنون الأمريكية، بعد أن وجهت لرجل الأعمال الماليزي تهم بغسيل الأموال والاحتيال بعد أن كشفت مصادر فيدرالية مشاركته في إنتاج فيلم The Wolf of Wall Street الذي فاز فية«ديكابريو» بالأوسكار عام 2013.

ألزمت المحاكم الأمريكية الممثل الشهر « ليوناردو ديكابريو» على إعادة تمثال الأوسكار الذي حصل علية بعد فوزه بأفضل ممثل على فيلم The Wolf of Wall Street.

صور| المشاهير وأبنائهم.. نسخة طبق الأصل

نتيجة بحث الصور عن ‪Leonardo DiCaprio + Oscar‬‏

«ديكابريو»وأزمة تمثال الأوسكار

وتسبب «جو لو» الثري الماليزي الشهير، في خلق أزمة «ديكابريو» وجائزة الأوسكار وإيصالها إلى المحاكم، وذلك بعد أن قام بشراء الجائزة من مزاد علني أقامته أكاديمية العلوم والفنون الأمريكية المسئولة عن اختيار المرشحين وإعلان الفائزين بجوائز الأوسكار.

 ليتمكن الثري الماليزي بالفوز في المزاد والحصول على جائزة الأوسكار بـ600 ألف دولار أمريكي، ويقوم بعدها بإهدائها لـ«ديكابريو» نجمه المفضل ليقبلها الأخير بصدارة رحب.

«ديكابريو» وغسيل الأموال

وألزم «ديكابريو» من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي وبحكم قضائي بإعادة الجائزة إلى أكاديمية العلوم والفنون الأمريكية، بعد أن وجهت لرجل الأعمال الماليزي تهم بغسيل الأموال والاحتيال بعد أن كشفت مصادر فيدرالية مشاركته في إنتاج فيلم The Wolf of Wall Street الذي فاز فية «ديكابريو» بالأوسكار عام 2013.

هيلاري كلينتون وجون كيري كما لم تشاهدهما من قبل (فيديو)

نتيجة بحث الصور عن ‪Leonardo DiCaprio + Oscar‬‏

ردة فعل «ديكابريو» تجاة أمر المحكمة

ليس هذا فحسب بل ألزم «ديكابريو» بإعادة جميع الهدايا التي قدمها «جو لو»الثري الماليزي الشهير والتي من بينها لوحة شهيرة للرسام بابلو بيكاسو والعديد من الهدايا الفاخرة الأخرى.

واستجاب الممثل الأمريكي الوسيم سريعاً إلى أوامر المحكمة وقام بإعادة الأوسكار إلى أكاديمية العلوم والفنون الأمريكية؛ الأمر الذي احزن جماهير «ديكابريو» خاصة بعد اجتهاده في الكثير من أدواره الرائعة للفوز بتلك الجائزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق