You are here

×

صور: في ذكري البيعة الرابعة.. لقطات نادرة لخادم الحرمين الشريفين

صور: في ذكري البيعة الرابعة.. لقطات نادرة لخادم الحرمين الشريفين

لقطة للملك سلمان أثناء مبايعة الملك فيصل رحمه الله

لقطة للملك سلمان أثناء مبايعة الملك خالد بن عبدالعزيز رحمه الله

لقطة للملك سلمان خلال جولته التفقدية في حي الطريفة 1401هـ

لقطة للملك سلمان خلال جولته التفقدية في حي الطريفة 1401هـ

كشفت دارة الملك عبدالعزيز التاريخية، في الذكري الرابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، كشفت عن مجموعة من اللقطات أثناء مبايعة الملك فيصل والملك خالد، في العام 1384 ه. 

فيديو وصور: لقطات لا تنسى من افتتاح مدينة الملك سلمان للطاقة سبارك

وأفرد حساب دارة الملك عبدالعزيز الرسمي عبر تويتر، منشورًا لاستعراض لقطات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال جولته التفدية لحي الطريف التراثي في العالم 1401 ه.

وفي سياق آخر، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تويتر، وسمًا بعنوان: «#ذكري_مبايعه_الملك_سلمان»، وذلك في إطار الحديث عن ذكري بيعة الملك سلمان، وتجديد العهد، حيث انهالت آلاف التعيلقات على الوسم، وهذه هي أبرزها: 

خادم الحرمين يفتتح حي الطريف التراثي.. وهذا الملك يشاركه في رقصة العرضة بالرياض

حيث علق عبدالرحمن بن محمد الشهري، أحد رواد تويتر في المملكة، على الوسم، قائلًا: «- ذكرىٰ عزيزة على السعوديين كَافة - أربعة سنوات تعد فترة وجيزة جدًا في ظل كُل ماحققته المملكة من إصلاحات وإنجازات . - لحمة دَاخلية قوية يَصعب شقها أو زعزعتها . - أدام الله علينا كُل ماتحقق وكل مانُريد تحقيقه».

كما علق مهند المقاطي، أحد رواد تويتر في السعودية، على الوسم، قائلًا: «حفظ الله سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز , خلال 4 سنوات اختصر فيها سيدي مسيرة عقود طويلة من خلال تدشينه للمشاريع التنموية الضخمة التي تنهض بالمملكة وتخدم أبناء الوطن».

فيما علق حساب باسم نورا، من المملكة على الوسم، بتغريدة تحمل صورة للملك سلمان بن عبدالعزيز، وعلقت عيلها قائلة: «#ذكري_مبايعه_الملك_سلمان سمعاً وطاعة دمت لنا ملكاً وقائداً وفخراً ».

الجدير بالذكر أن الأمير خالد بن سلمان، سفير المملكة العربية السعودية، في واشنطن كان قد جدد بيعته للملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، وجدد العهد معه.

التعليقات

أضف تعليق