You are here

×

في ذكري البيعة الرابعة.. الملك سلمان يتلقي التهانئ من أمير الكويت وولي عهد أبو ظبي

في ذكري البيعة الرابعة.. الملك سلمان يتلقي التهاني من أمير الكويت وولي عهد أبو ظبي

الأمير خالد بن سلمان سفير المملكة في واشنطن جدد بيعته للملك سلمان

الشيخ محمد بن زايد هنأ الملك سلمان بذكري البيعة

النائب العام السعودي هنأ الملك سلمان بذكري البيعة الرابعة

أمير الكويت بعث تهنأة للملك سلمان بذكري البيعة الرابعة

يحتفل الشعب السعودي، اليوم السبت، بذكري البيعة الرابعة للمك سلمان بن عبد العزيز، وجلوسه على عرش الحكم في المملكة العربية السعودية، بعد وفاة أخاه الملك عبد الله بن عبد العزيز، حيث تلقى العاهل السعودي التهاني من الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، سفير المملكة في واشنطن، والنائب العام السعودي الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، والعديد من الشخصيات والمسئولين العرب. 

 تعرف على نسبة المشتغلين السعوديين في القطاع الخاص (إنفوجراف)

حيث جاء على رأس المهنأين الأمير خالد بن سلمان، والذى أكد على بيعته للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث غرد عبر حسابه الشخصي على تويتر، قائلًا: "أتقدم بالتهنئة لمولاي خادم الحرمين الشريفين في ذكرى البيعة الرابعة، ونسأل المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، وأن يحفظ بلادنا في ظل مليكنا وولي عهده الأمين يحفظهما الله".

ولم يفوت النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، هذه المناسبة، إلا وتحدث عن العاهل السعودي، والفترة التى قضاها قبل تهنأته بذكرى البيعة الرابعة، قائلًا: "الإنجازات العظيمة التي تحققت للملكة العربية السعودية خلال الأربع سنوات الماضية على الصعيدين المحلي والعالمي جاءت بتوفيق الله ثم بحكمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ،ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – لتؤسس لمرحلة مختلفة من تاريخ الوطن وهي محل اعتزاز لكل مواطن يفخر بما شهدته المملكة من نقلة نوعية نلمسها اليوم".

وأضاف المعجب: "بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة المباركة، نرفع التهنئة الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وللشعب السعودي على هذه الإنجازات التي تحققت منذ تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، فعلى الصعيد العالمي استعادت المملكة ثقلها ومكانتها، ووقفت بشموخ مع قضايا الأمة، ووحدت كلمة المسلمين والعرب لنصرة المظلوم وردع المعتدين وإيقاف الأطماع التوسعية، وغيرت بوصلة الاتجاه العالمي، وعلى الصعيد المحلي نهضة شاملة، ومنجزات شامخة، ومسيرة بناء، واصلاحات طموحة يقودها سمو ولي عهده الأمين الذي وضع الأسس المتينة لتحقيق التحول الاقتصادي وإعادة هيكلة الوزارات ومؤسسات الدولة كي تسهم بفاعلية في تحقيق التطور المنشود والتحول المأمول الذي يصب في تعزيز الناتج الوطني".

 تعرف على مفاجأة ضخمة يزفها ولي العهد للسعوديين الأسبوع الجاري

هذا فيما تقدم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، بالذكري الرابعة لجلوس الملك سلمان بن عبدالعزيز على العرش، وذلك عبر تغريدة له على حسابه الشخصي في تويتر. 

وقال في تغريدته: "تهانينا الي خادم الحرمين الشريفين ذكرى البيعة الرابعة.. شهدت المملكة بحكمته وقيادته التقدم والازدهار، وثبت بعزمه وحزمه التاريخي استقرار المنطقة وحافظ على أمنها، نعبر بعهده عن اعتزازنا بمتانة علاقاتنا الأخوية الراسخة، سائلين المولى ان يديم عليه الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير".

فيما علق عبدالله البندر، الإعلامي السعودي، على ذكري البيعة، قائلًا: "اليوم #ذكرى_البيعة الرابعة منذ أن تسلم مقاليد الحكم الملك سلمان بن عبدالعزيز، أربع أعوام من العطاء والبناء والحزم والعزم والخير والإنسانية . | ندعو الله سبحانه ان يُطيل في عمرك |".

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، فإن الشيخ صباح الأحمد الجابر، أمير الكويت، تقدم بالتهنأة للملك سلمان، بهذه المناسبة، مشيدًا بالعلاقات الأخوية التى تجمع البلدين، واصفًا اياها بالراسخة والوطيدة التي تربط الشعبين والبلدين.

وأضاف أمير الكويت في معرض تهنأته للعاهل السعودي، قائلًا: "في عهده الميمون من استمرار لمسيرة البناء ومن ازدهار وتنمية شملت مجالات عديدة وأصبحت محل فخر واعتزاز الجميع".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق