You are here

×

ماركات مميزة للحقائب الرجالي بالرياض

ماركات عالمية للحقائب الرجالي بالرياض

حقائب

الصنّات للحقائب

سامسونايت

دلسي

الحمد للحقائب

الشماسي للحقائب

الحقائب ليست حكرا على النساء فقط فهناك العديد من الرجال يفضلون حمل الحقائب والتي صنعت خصيصا لتناسب الرجال واعمالهم وقد تختلف شكلا ومضمونا عن الحقائب النسائية ولكنها أيضا تحظى بارتفاع الاسعار وتنوع الموديلات والخامات والانواع.

وهناك العديد من الماركات الفاخرة التي تخدم قطاع حقائب الرجال ويوجد في السعودية العديد منها.

الصنّات للحقائب:

شركة (الصنات للحقائب) شركة رائدة في مجال استيراد وتجارة الجملة والتجزئة لجميع أنواع الحقائب والمصنوعات الجلدية وإكسسوارات السفر في المملكة العربية السعودية والخليج حيث قامت الشركة منذ إنشائها عام 1978 م في مدينة الرياض بالتعامل مع أرقى الماركات من مختلف أنحاء العالم ووضعت لنفسها خطا لا تحيد عنه بالحرص على أعلى المواصفات وأحدث التصاميم وتقديم أفضل الخدمات لعملائها مما حاز على ثقتهم التي تعتز الشركة بها كثيرا وهي ملتزمة بالتطوير المستمر لتواكب آخر المستجدات لخدمة عملائها في هذا المجال.

https://www.alsannat.com

.صور.. بين إنشاء متاحف عالمية بالمملكة إلى رعاية المواهب الرياضية.. حصيلة اتفاقات منتدى مسك العالمي

سامسونايت:

من اكبر الشركات العالمية في تصنيع الحقائب حيث تصنع أمتعة التي من منتجاتها حقائب السفر بجميع أحجامها الصغيرة والكبيرة. وقد بدأت الشركة في دنفر, كولورادو, الولايات المتحدة عام 1910. وفي عام 1941 تم تسويق الحقائب باسم سامسونايت واختير كأسم رسمي للشركة في عام 1966 نه، هناك العديد من الفروع في كافة انحاء الممكلة منها فرع الرياض جلاري مول، العلياء، الرياض.

.اقفز بإنتاجية شركتك مع تقنية "بلوك تشين"

الشماسي للحقائب:

تمتلك الشماسي للحقائب خبرة أكثر من ٥٠ عام في تجارة حقائب السفر وإكسسوارات السفر والمصنوعات الجلدية داخل المملكة العربية السعودية  ، تحرص الشركة على إمتلاك أرقى الماركات العالمية لتلبية إحتياجات عملائها الكرام ، حيث أنها تمتلك أكثر من ١٢ ماركة عالمية مما جعلها الإسم الأول في عالم حقائب السفر والمصنوعات الجلدية بالمملكة العربية السعودية .

https://www.alshamasy.com

.الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro رفيقك الجديد في التسوق

شركة دلسي:

هي شركة فرنسية تصنع حقائب السفر وملحقات التنقل تحتل المركز الثاني في سوق الأمتعة العالمي، خلف سامسونايت ، يقع مقرها الرئسيس في تريمبلاي-أون-فرنسا، في ضواحي باريس ن وهناك العديد من الفروع في مدينة الرياض منها فرع طريق الملك عبدالعزيز، الملك فهد وفرع الصحراء الكبرى، عرقة.

.منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا حيث تلتقي الرفاهية مع جمال الطبيعة

الحمد للحقائب:

على مدى اكثر من 35 عاما كانت محلات الحمد رائدة في مجال الحقائب حيث حرصت على توفير افضل الماركات العالمية بأسعار متنوعه تناسب جميع فئات المجتمع تتواجد فروع الحمد للحقائب في الرياض العثيم مول مخرج 15 . الروضة شارع خالد بن الوليد . النسيم شارع الأربعين . الزلفي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق