×

صور.. بين إنشاء متاحف عالمية بالمملكة إلى رعاية المواهب الرياضية.. حصيلة اتفاقات منتدى مسك العالمي

صور.. بين إنشاء متاحف عالمية بالمملكة إلى رعاية المواهب الرياضية.. حصيلة اتفاقات منتدى مسك العالمي

خلال لقاء لبدر العساكر مع وزير دولة الإمارات الشقيقة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة

خلال اجتماعه مع رئيس مجموعة sciencemuseum

إجتماعه برئيس مجموعة sciencemuseum

لقاء لبدر العساكر مع شركاء النجاح في @GA.JPG

شراكة جديدة نعتز بها مع @SAGIAgov

لقطات خلال لقاءات منتدى مسك العالمي

نشر بدر العساكر، مدير المكتب الخاص بولي العهد السعودي، الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حصيلة مجموعة من المقابلات الرسمية التى أجراها بصفته أمينًا عامًا لمؤسسة مسك الخيرية، وذلك على هامش منتدي مسك العالمي الذى انطلق أول من أمس، وانتهت أعماله بالأمس، ولكن كانت هناك حصيلة كبيرة لمجموعة من الاتفاقات التى أبرمها ولقاءات مع رؤساء شركات وشخصيات هامة.

 منتدى مسك العالمي 2018 يناقش مهارات المستقبل من الرياض (صور)

حيث نشر العساكر، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مجموعة من التغريدات تحتوي على تفاصيل لقاءات والاتفاقات التى عزم على إبرامها مع هذه الشخصيات والشركات المحلية والعالمية، وإليكم أبرز هذه الاتفاقات: 

حيث غرد بدر العساكر، ناشرًا مجموعة من اللقطات التى جمعتها بوزير الدولة الإماراتي لشؤون التعليم، معلقًا عليها: "مع أخي معالي د. @ahmad_belhoul، وزير دولة الإمارات الشقيقة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، وأخي الشيخ @sbnahayan90 سفير دولة الإمارات لدى المملكة.. كان لنا اليوم ضمن #منتدى_مسك_العالمي اجتماعٌ غني بالتعاونات الواعدة".

فيما نشر تغريدة آخرى، لإجتماعه برئيس مجموعة sciencemuseum، وذلك لإنشاء مجموعة متاحف عالمية في المملكة، معلقًا عليها: "مع رئيس @sciencemuseum اجتمعنا اليوم للحديث عن شراكتنا الممتدة في سبيل إنشاء المتاحف العلمية في بلادنا، والاستفادة من الخبرات العريقة فيها، وتدريب الشباب السعودي".

كما نشر بدر تغريدة آخرى، مصحوبة بلقطات للقاءه مع شركة GA، مُعلقًا على اللقطات بالقول: "مع شركائنا في @GA كان لنا اليوم لقاءٌ استعرضنا فيه ما حققته برامج الشراكة من نتائج، وما نتطلع له في المراحل القادمة".

فيما تطرق العساكر لنشر تغريدة آخرى، أكد فيها: "شراكة جديدة نعتز بها مع @SAGIAgov، نتعاون فيها نحو تعزيز روح المبادرة والابتكار وتشجيع الاستثمار في بلادنا".

ونشر العساكر ايضًا تغريدة آخرى، حول التعاون في مجال الإنتاج الإعلامي، وعلق عليها: "تعاونات مستقبلية في مجال الإنتاج الإعلامي، ودعمٌ للمواهب السعودية.. ناقشناها في اجتماعنا مع إدارة @ImmersiveArtis1".

ونشر ايضًا العساكر، لقطات من لقاءه بالرئيس التنفيذي لشركة Lewagonparis، مُعلقًا عليها: لاستكشاف فرص التعاون والشراكة؛ التقينا اليوم بالرئيس التنفيذي لشركة @Lewagonparis الواعدة، والتي تنشر المعرفة التقنية من خلال إقامتها معسكراتٍ متنقلة للبرمجة في جميع أنحاء العالم".

ونشر ايضًا الأمين العام لمؤسسة مسك، تغريدة آخرى، خلال لقاء له مع رئيس مجلس إدارة نادي ManUtd، جاء فيها: "في اجتماعنا مع رئيس مجلس إدارة نادي @ManUtd على هامش #منتدى_مسك_العالمي؛ طرحنا سبل التعاون المستقبلي في إطلاق المبادرات المشتركة وتدريب المواهب السعودية".

ونشر العساكر، لقطات من لقاء آخر جمعه مع رئيس شركة نيوم المستقبل، مُعلقًا عليها: "مع وجهة المستقبل @NEOM ممثلةً برئيسها أخي م. نظمي النصر، وقع @MiSKinitiatives اليوم اتفاقية شراكةٍ تسعى لتوفير فرص التدريب والمشاركة لشبابنا".

وقال بدر العساكر، من خلال تغريدة آخرى: "في #منتدى_مسك_العالمي؛ أطلقنا اليوم مع سمو الأمير فيصل بن بندر، رئيس @SAFEISKSA شراكتنا التي سنعمل من خلالها على تعزيز واحتضان المواهب الوطنية الشابة في الألعاب الرياضية والذهنية".

واختتم العساكر تغريداته، حول اللقاءات التى أجرتها المؤسسة خلال المنتدى العالمي، قائلًا: "اتفاقيةٌ مثمرة أخرى مع @Saudi_Airlines، أحد مؤسساتنا الوطنية وشريك @MiSKinitiatives في دعم العديد من برامجه ومبادراته".

الجدير بالذكر أن مركز المبادرات التابع لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيريةمنتدى مسك العالمي، في نسخته الثالثة، صباح اليوم الأربعاء، بفندق "الفورسيزونز" في العاصمة السعودية الرياض، وانطلق المنتدى تحت عنوان: "مهارات المستقبل".

التعليقات

أضف تعليق