You are here

×

لماذا ظهر "بيل غيتس "حاملاً علبة من الفضلات؟ (فيديو)

بيل غيتس يقدم حلاً ثوريا لتغيير العالم

موعد طرق مرحاض غيتس الثوري

أستخدم "بيل غيتس " الملياردير الأمريكي ومدير شركة "مايكروسوفت " علبة من الفضلات لشد انتباه الحضور في مؤتمر أقامه عن "المراحيض".

وخلال المؤتمر الذي اقيم في الصين، كشف غيتس عن فكرته التي تهدف إلى تحويل الفضلات البشرية إلى سماد فوري من خلال مراحيض ثورية لا تعتمد على المياه أو شبكة الصرف الصحي

.تطور "غير مسبوق" في الأزمة بين ترامب و"CNN"..ماذا حدث ؟

نتيجة بحث الصور عن ‪Bill Gates‬‏

 

بيل غيتس يقدم حلاً ثوريا لتغيير العالم

وتعتمد فكره غيتس على استخدام مراحيض ثورية لا تكلف استخدامها أكثر من 5 سنتات يومياً، وهذا يعني أن المرحاض "الغير مائي "سوف يكون النوع  المثالي خلال الفترة لقليلة القادمة ، وخاصة كونه موفراً للمياه بشكل كبير؛ كما أنه يلخص العملية التحويلية الكبيرة من مواد كيميائية وأنابيب عملاقة وصرف صحي لتتحول الفضلات البشرية إلى سماد.

كما أن المرحاض الغير مائي الذي كشف عنة غيتس سوف يتوفر في جميع دول العالم؛ حتي التي لا تعتمد  على شبكة صرف صحي والتي حدد  الصحة العالمية  أعدادهم بـ 2.3 مليار شخص حول العالم.

وقال غيتس خلال المؤتمر: "الدول الغنية اليوم لديها نظام للصرف الصحي حيث تأخذ المياه الفضلات البشرية من المراحيض إلى محطات معالجة الفضلات".

وأضاف الملياردير قائلاً: "هذا الأمر يتطلب إنشاء عدد كبير من الأنابيب. إنه أمر مكلف جدا وقد لا يتم تطبيقه في المدن الفقيرة".

ليوناردو دي كابريو وماكونهي.. قصة ثأر دام 21 عاماً

نتيجة بحث الصور عن ‪Bill Gates‬‏

 

موعد طرق مرحاض غيتس الثوري

وخصص غيتس من خلال مؤسسته الخيرية الخاصة  200 مليون دولار لفريق عمل مكون من مجموعة من أشهر العلماء للوصول إلى الشكل النهائي للمرحاض الامائي.

وأكد غيتس أن مشروعة لايزال في مراحلة الأولى إلا أن الامر قد يحتاج لسنوات قبل طرح  المرحاض الثوري وتسويقه عالمياً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق