You are here

×

كل ما تريد معرفته عن أول حديقة للذكاء الاصطناعي في الصين

كل ما تريد معرفته عن أول حديقة للذكاء الاصطناعي في الصين

بعد 10 أشهر من العمل، افتتحت أول حديقة لـ"الذكاء الصناعي" أبوابها للجمهور في الصين، وذلك بعد الانتهاء من تجديدها.

حديقة "هايديان" التي تقع في شمال الصين، هي أول حديقة لـ"الذكاء الصناعي" في الصين، تبلغ مساحتها حوال 34 هكتارا، تضم الحديقة الحافلات المكوكية التي تسير من دون سائق، وأعمدة المصابيح الذكية التي يمكن أن تسجل بيانات الحركة، هذا بالإضافة إلى مكبرات صوت ذكية، لها القدرة على الاستجابة للتعليمات البشرية.

بعد 10 أشهر من العمل، افتتحت أول حديقة لـ"الذكاء الصناعي" أبوابها للجمهور في الصين، وذلك بعد الانتهاء من تجديدها.

كل ما تود معرفته عن منصة Confluence العمل الجماعي لفرق العمل على المشاريع والأفكار والمستندات عن بعد

أول حديقة للذكاء الاصطناعي في الصين


حديقة "هايديان" التي تقع في شمال الصين، هي  أول حديقة لـ"الذكاء الصناعي" في الصين، تبلغ مساحتها حوال 34 هكتارا، تضم الحديقة الحافلات المكوكية التي تسير من دون سائق، وأعمدة المصابيح الذكية التي يمكن أن تسجل بيانات الحركة، هذا بالإضافة إلى مكبرات صوت ذكية، لها القدرة على الاستجابة للتعليمات البشرية.

تجدر الإشارة إلى أن حكومة مقاطعة هايديان، كانت قد وقعت اتفاقا مع شركة "بايدو" للإنترنت في يناير الماضي، للقيام باستكشاف مشترك في بناء "مدينة الذكية"، حيث وقع الاختيار على حديقة "هايديان"، والتي استقبلت ما يقرب من مليون و200 ألأف سائح العام الماضي، لتشغيل البرنامج التجريبي.

شارك في تجديد حديقة "هايديان" حوالي 10 إدارات وشركات حكومية ، واستطاعوا إنجازها خلال العشرة أشهر الماضية، بحسب ما أكده تشي جيان قوه، من مكتب إدارة المتنزهات في المقاطعة.

مشكلة جديدة تواجه مستخدمي هواتف آيفون الحديثة بأمريكا

تطوير الجيل الجديد للذكاء الصناعي في الصين

وكانت شركات التكنولوجيا العالية الصينية، قد شهدت تطورا كبيرا في مجال الذكاء الاصطناعي، في السنوات الأخيرة، هذا بالإضافة إلى تشديد الحكومة المركزية في شهر أكتوبر الماضي، على تعزز تطوير الجيل الجديد للذكاء الصناعي في البلاد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق