You are here

×

كل ما تريد معرفته عن #ايقاف_حسن_معاذ.. وهذا ما فعله (فيديو)

كل ما تريد معرفته عن #ايقاف_حسن_معاذ.. وهذا ما فعله

مباراة الاتحاد وأحد في الدوري السعودي

بدأت الأمور في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس

انتشرت لقطات للاعب حسين عبدالغني أظهرت معاناته من إصابة في الوجه

دخل على اثرها الى الغرفة لعمل اللازم

العديد من الأحداث يشهدها المستطيل الأخضر، فكرة القدم كما هي مليئة بالمتعة والإثارة الكروية، هي ايضًا مليئة بلحظات من الألم، وذلك جراء إصابة اللاعب داخل الملعب، فما بالك إذا ما كانت هذه الإصابة بسبب شجار بين لاعبين عقب انتهاء المباراة، وخارج المستطيل الأخضر، الأمر يتحول إلى شجار بين شخصين، بعيدًا عن الروح الرياضية التى يجب أن يتحلى بها اللاعبين حتى خارج دقائق المباراة

دعونا نتحدث هنا عما حدث في أعقاب مباراة اتحاد جدة مع أحد، والتى شهدت مشاجرة قوية بين حسن مُعاذ اللاعب الإتحادي، مع حسين عبدالغني، لاعب نادي أحد، وذلك في الممر المؤدي لغرفة ملابس اللاعبين عقب نهاية اللقاء بين الفريقين. 

تعرف على سبب شجار مورينيو في مباراة #تشيلسي_مانشستر_يونايتد

خرج الفريقين بتعادل مثير بهدف لكل منهما، يوم الجمعة الماضية، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى إثر الشجار الذى دار بين اللاعبين بدت آثار الاعتداء على وجه اللاعب حسين عبدالغني، وذلك قبل أن يتدخل سلافين بيليتش مدرب نادي الاتحاد لفض الشجار بين اللاعبين. 

ومن جانبهم، تداول لقطات اصابته في الوجه والدماء تسيل منه، تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك قبل أن يدشنوا وسمًا بعنوان: «#ايقاف_حسن_معاذ»، وذلك للحديث عن قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتى قررت إيقاف اللاعب حسن معاذ لمدة سنتين. 

فيديو: مباراة البرازيل والأرجنتين.. مواجهة نارية بين السامبا والتانجو في سوبر كلاسيكو السعودية

وفي الوقت نفسه ألزمت اللجنة معاذ بدفع غرامة قدرها 100 ألف ريال، بسبب اعتداءه على لاعب نادي أحد حسين عبدالغني، عقب نهاية المباراة التى جمعت الفريقين في الدوري السعودي

وفي سياق التعليقات، علق علي وافي، أحد تويتر، على الوسم، قائلًا: «رغم ان العقوبة قاسية ولكن لابد من الحزم حتى لا تتكرر في ملاعبنا وتكون رادع لغيره».

كما علق حساب باسم اواكس النصر، على تويتر: «#ايقاف_حسن_معاذ، كنت متوقع الشطب».

هذا فيما طالب فهد السليمي، احد رواد تويتر، في تعليقه على ايقاف حسن معاذ، بـ«عند اصدار عقوبة يجب الإشارة الى لائحة في النظام».

الجدير بالذكر أن الشجار الذى دار بين اللاعبين، كان الشغل الشاغل للأوساط الكروية، حيث تطورت الأمور من الشجار اللفظي، إلى الشجار بالأيدي مما ادى لإصابة اللاعب حسين عبدالغني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق