×

فيديو: مباراة البرازيل والأرجنتين.. مواجهة نارية بين السامبا والتانجو في سوبر كلاسيكو السعودية

فيديو: مباراة البرازيل والأرجنتين.. مواجهة نارية بين السامبا والتانجو في سوبر كلاسيكو السعودية

مباراة البرازيل والأرجنتين

مواجهة نارية بين البرازيل والأرجنتين

نيمار يستهدف إنجاز مهمة اليوم

هل يجوز إطلاق لقب بطولة ودية عندما يلتقي البرازيل والأرجنتين في مباراة واحدة، الأمر سيكون اشبه بالشعلة المتوهجة وكتاب جديد يكتب في كرة القدم، عندما يلتقي المنتخبان على ملعب الجوهرة  بمدينة جدة السعودية، ولك في منافسات دورة «سوبر كلاسيكو» والتى انطلقت فاعلياتها الخميس الماضي. 

وعلى سبيل اللقاءات بين المنتخبان إجماليًا فقد تواجها في 102 لقاء، فاز منتخب السامبا في 42 مباراة، فيما فاز منتخب التانغو 38 مباراة، وتعادل المنتخبان في 22 مباراة. 

وسجل لاعبو البرازيل 173 هدفًا، فيما سجل لاعبو الأرجنتين 166 هدفًا، وبحسب الاحصائيات الرسمية فقط تغلبت البرازيل على الأرجنتين بثلاثية نظيفة في آخر مواجهة رسمية جمعتهما في 2016 الماضي، وذلك في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث ضرب الأرجنتين بثلاثية كوتينيو ونيمار وباولينيو. 


موعد مباراة البرازيل والارجنتين

وفي إطار الودية التى على موعد مع لقاء ناري في الثامنة مساء اليوم، فقد تغلب من قبل منتخب السامبا على اصحاب الأرض منتخب السعودية بهدفين نظيفين دون رد، سجلهما جابرييل خيسوس، وأليكس ساندرو.

هذا فيما حقق منتخب التانجو فوزًا ساحقًا على العراق برباعية نظيفة، سجلها لاوتارو، مارتينيز، روبيرتو بيرييرا، جيرمان بيزيلا ورانكو سيرفي.

وفي الوقت الذى يشارك فيه المنتخبان بلاعبو الصف الثاني، كونها بطولة ودية، وذلك ينطبق بالأكثر على لاعبو الارجنتين، حيث يغيب عن منتخب التانجو فى مباراة اليوم ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى وجونزالو هيجواين مهاجم ميلان الإيطالي، وذلك بعد أن استبعدهم المدير الفنى ليونيل سكالونى لاعتبارها مباراة ودية ورغبة ميسى فى الحصول على راحة.

وفي الوقت نفسه يغيب عن مباراة اليوم فرانكو أرماني، ألان فرانكو، جابرييل ميركادو، جونزالو مارتينيز، إتشيكيل بالاسيوس، كريستيان بافون، بسبب الاصابة.

تشكيلة منتخب الارجنتين 

ومن المنتظر أن يخوض منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، سيرجيو روميرو فى حراسة المرمى، ماركوس أكونيا - فيونيس مورى - جيرمان بيزيلا - فابريسيو بوستوس، رودريجو دى بول، فرانكو فازكيز - ماكسيميليانو ميزا - لياندرو باريديس، باولو ديبالا - لوتارو مارتينيز.

تشكيلة منتخب البرازيل 

فى المقابل، يسعى نيمار لقيادة منتخب البرازيل على تحقيق الفوز أمام الغريم التقليدى الارجنتين فى ظل غياب ليونيل ميسى عن منتخب "التانجو"، ومن المنتظر أن يخوض "تيتي" المدير الفنى لمنتخب البرازيل مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، إيديرسون فى حراسة المرمى، أليكس ساندرو - بابلو كوستا - ماركينيوس – فابينيو، كاسيميرو - فريد - ريناتو أوجوستو - فيليب كوتينيو، نيمار - جابرييل خيسوس

التعليقات

أضف تعليق