×

تعرف على هاتف شارب الجديد Aquos Crystal 3 الأفضل في سوق الجوالات الذكية

كشفت شركة شارب اليابانية المتخصص في صناعة وتطوير الإلكترونيات أنها ستدخل قريبا سوق الهواتف الذكية من خلال هاتفها المنتظر والمسمى Aquos Crystal 3

الذي يأتي بمواصفات وتقنيات عجزت أكبر الشركات عن طرحها في أجهزتها.

وتشمل تقنيات هاتف شارب الجديد الذي من المقرر إطلاقه العام المقبل ماسحا للبصمات مدمجا بنفس الشاشة،

ويمتاز بمعالج جبار فائق السرعة وذاكرة وصول عشوائي لا تضاهى.

كشفت شركة شارب اليابانية المتخصص في صناعة وتطوير الإلكترونيات أنها ستدخل قريبا سوق الهواتف الذكية من خلال هاتفها المنتظر والمسمى Aquos Crystal 3 الذي يأتي بمواصفات وتقنيات عجزت أكبر الشركات عن طرحها في أجهزتها.

وتشمل  تقنيات هاتف شارب الجديد الذي من المقرر إطلاقه العام المقبل ماسحا للبصمات مدمجا بنفس الشاشة، ويمتاز بمعالج جبار فائق السرعة وذاكرة وصول عشوائي لا تضاهى.

نظارة Spectacles تصل إلى الإمارات (فيديو)

ويأتي  Aquos Crystal 3  بشاشة كاملة تغطي كامل مساحة الواجهة الأمامية للجهاز وستأتي بحجم 6.4 بوصة وأبعاد (18:9) ودقة عرض (2160х1080)".

وفيما يخص الكاميرا فستكون من الطراز العالي الأداء حيث حظي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بمستشعر لقياس المسافات والأبعاد وبخاصية التثبيت الإلكتروني للقطة. في حين ستكون الكاميرا الأمامية مزدوجة أيضا بدقة 13 ميغابيكسل وبميزة التعرف على الوجوه التي ستضيف حماية عالية لمعلومات وبيانات الهاتف.

أما بالنسبة للمعالج المركزي  فإنه يأتي بعالج "Snapdragon 845" وهو يعد أفضل معالجات الهواتف التي ستكون مطروحة.

تعرف على أسعار ومواصفات هاتف LG V40 الجديد

كما سيتم تزويد الهاتف الخارق بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت، أما الذاكرة الداخلية فستكون بنسختين، واحدة 64 جيجا بايت، والأخرى بسعة 128 جيجا بايت.

وفيما لم تصرح شارب عن الموعد الرسمي لطرح الهاتف المميز، إلا أن المعلومات تشير إلى أنه سيعرض للجمهور خلال معرض "CES" الذي سيعقد العام المقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق