You are here

×

تعرف على أسعار ومواصفات هاتف LG V40 الجديد

أعلنت شركة إل جي عن إطلال هاتفها الجديد LG V40 ThinQ ا

الذي يعد أحدث هواتف الشركة التايوانية الرائدة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية

والذي سيخلف هاتفها السابق LG V30 من سلسلة V.

والذي سيخلف هاتفها السابق LG V30 من سلسلة V.

أعلنت شركة إل جي عن إطلال هاتفها الجديد LG V40 ThinQ الذي  يعد أحدث هواتف الشركة التايوانية الرائدة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية والذي سيخلف هاتفها السابق LG V30 من سلسلة V.

ويتميز LG V40 ThinQ بتصميم فريد  حيث يأتي بجوانب معدنية وظهر زجاجي، إضافة  شاشة قطرها 6.4 إنش وبدقة QHD+ وبنسبة أبعاد 19.5:9 ومن نوع OLED أفضل أنواع الشاشات

هكذا سيساعد ويندوز 10 أصحاب هواتف أندرويد في مكاتب العمل

ويعتبر LG V40 ThinQ أول هاتف   مزود بـ 5 كاميرات 3 من الخلف وكاميرتين من الامام، بالإضافة إلى مزايا الصوت ودعم 32 bit Hi-Fi Quad DAC من خلال منفذ الصوت 3.5 mm وتقنية Boombox من مكبرات الصوت.

وحظي LG V40 ThinQ بعدد من المزايا الخاصة بالذكاء الاصطناعي ومقاومته للماء بجانب عدد من المزايا الأخرى، مثل مدخل سماعات 3.5 ميلليمتر وأيضا معياريات مميزة للصوتيات كالسابق ووجود تقنية للتعرف على الأوجه من خلال الكاميرا الأمامية حيث يوجد زر لمساعد جوجل “جوجل أسيستانت” في جانب الهاتف كالماضي والذي ينادي على مساعد الذكاء الاصطناعي المميز.

ويعتمد هاتف LG V40 ThinQ على شريحة كوالكوم الأحدث Snapdragon 845  وهو يعمل بنظام أندرويد أوريو 8.1 عند خروجه من العلبة.

مواصفات وسعر هاتف Galaxy A8 Star - مميزات وعيوب موبايل جالكسي آي 8 ستار

ويأتي  LG V40 ThinQ بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية التي يمكن تزويدها بذاكرة خارجية. ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 3300 mah مع دعم لبلوتوث 5 وان إف سي وأيضا راديو إف إم.

ويتوافر  LG V40 ThinQ بالأحمر والأزرق والأسود والرصاصي ويبلغ سعره هاتف 900 دولار .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق