You are here

×

8X .. نقطة تحوّل في هواتف هونر ضمن مجموعة أجهزة X (فيديو)

أعلنت شركة هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية والمملوكة لشركة هواوي عن إطلاق أحدث وأقوى هواتفها ضمن مجموعة أجهزة X هاتف Honor 8X

الذي يمتلك الكثير من المواصفات العالية والمميزات الرائعة إضافة إلى سعره المناسب جداً.

ويأتي الكشف عن Honor 8X الذي يمثل نقطة تحوّل هامة في المجموعة التي تشتهر بقيمتها الاستثنائية التي لا يضاهيها أي هاتف

بعد النجاح الذي حققه هاتف Honor 10 وهاتف Honor Play الملقب بـ "وحش الجيمز" في وقت سابق من العام الحالي.

أعلنت شركة هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية والمملوكة لشركة هواوي  عن إطلاق أحدث وأقوى هواتفها ضمن مجموعة أجهزة X  هاتف Honor 8X الذي يمتلك  الكثير من المواصفات العالية والمميزات الرائعة إضافة إلى سعره المناسب جداً.

ويأتي الكشف عن Honor 8X  الذي يمثل نقطة تحوّل هامة في المجموعة التي تشتهر بقيمتها الاستثنائية التي لا يضاهيها أي هاتف بعد النجاح الذي حققه هاتف Honor 10 وهاتف Honor Play  الملقب بـ "وحش الجيمز" في وقت سابق من العام الحالي.

تعرف على مميزات طابعة كانون "زوي ميني" أصغر طابعة صور في العالم

ويتمتع الهاتف بتصميم جميل وهيكل رفيع وأنيق مع بشاشة قياس 6.5 بوصة بتقنية العرض الكامل تدعم الأبعاد الجديد بنسب 19.5:9 وبدقة 2340×1080 بكسل وبطارية كبيرة 3750 ملى امبير

كما زود هاتف Honor 8X مزوّد بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 + 2 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، ويمكن للكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف إلى 22 فئة مختلفة و 500 سيناريو بشكل فوري وتحسين إعدادات التقاط الصور وجودتها بناء على ما يقوم المستخدم بتصويره.

ويعمل هاتف Honor 8X  على شريحة Kirin 710  القوية ثمانية الأنوية وهو أول هاتف ذكي يوفر هذه الميزة، حيث أن أداء النواة الواحدة في وحدة المعالجة المركزية يمثل ارتفاعاً بواقع 75% مقارنة بالجيل السابق.

أبرز التقنيات التي ستكون حاضرة في إكسبو 2020 دبي

كما يعد  Honor 8X أول هاتف ذكي يوفر جيلاً جديداً من نمط راحة العين، وهو معتمد من مؤسسة TüV Rheinland ويمكنه تقليل إشعاعات اللون الأزرق الصادرة عن الشاشة لتجنّب إعياء العين.  

وفيما يخص التخزين  فقد حظي  Honor 8X بذاكرة ROM سعة 128 غيغابايت مع بطاقة microSD قابلة للتوسعة حتى 400 غيغابايت ويدعم فتحة بطاقات SIM ثنائية . كما يتمتع بوجود بطارية بقوة 3750 ملي أمبير مع تقنية ذكية لتوفير الطاقة .

وسيتوافر الهاتف بأسعار تبدأ من 180 يورو أو ما يعادل 999 ريالا في المملكة  العربية السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق