You are here

×

أبرز التقنيات التي ستكون حاضرة في إكسبو 2020 دبي

تم تسمية ماستركارد على أنها الشريك الرسمي لتكنولوجيا المدفوعات في إكسبو 2020 في دبي

ما هو اكسبو دبي 2020؟

أبرز التقنيات التي ستكون حاضرة في إكسبو 2020 دبي

تم تسمية ماستركارد على أنها الشريك الرسمي لتكنولوجيا المدفوعات في إكسبو 2020 في دبي بهدف خلق تجربة شخصية سهلة وغير نقدية لملايين الزائرين من جميع أنحاء العالم.

تم الإعلان عن كون الشركة الامريكية شريكا في تقنية الدفع الرسمية لشركة Expo 2020 في منتدى ماستركارد "Connecting Tomorrow" في برشلونة إسبانيا.

وفقا لماستركارد، فإنها سوف يستكشف استخدام تقنيات الدفع التي تتراوح من الواقع الافتراضي إلى المقاييس الحيوية والتسوق الصوتي.

تطبيق إلكتروني يشجع على تعدد الزوجات

ستستخدم شركة التكنولوجيا العالمية للدفعات ماستركارد التكنولوجيا بما في ذلك الواقع المعزز والظاهري، والقياسات الحيوية مثل التعرف على الوجه والبصمة، بالإضافة إلى طرق الدفع الجديدة بما في ذلك التقنيات التي لا تلامس والتي يمكن ارتداؤها.

من جهتها، قالت ريم الهاشمي، وزيرة الدولة للتعاون الدولي والمدير العام لمكتب دبي إكسبو 2020: "عرضت World Expos على الناس دائما أول تجربة للتكنولوجيات التي ستستمر في تغيير حياتهم اليومية.

وأضافت: "في المستقبل، سوف ينمو الناس لتوقع تجارب سلسة عندما يقومون بالدفع، إن شراكتنا مع ماستركارد لن تجعل من المدفوعات النقدية أكثر سهولة لزوارنا فحسب، بل تسمح لهم أيضًا بتجربة ابتكارات جديدة ومثيرة ستجعلهم جزءًا من تجربة المعرض".

مع 25 مليون زيارة متوقعة في معرض إكسبو 2020 دبي، ستلعب حلول الدفع الجديدة والمبتكرة دورًا أساسيًا في تقديم تجربة سلسة، ستضمن شراكة Expo مع Mastercard تجربة دفع سريعة وبديهية وموثوقة.

تعرف على سعر ومواصفات هاتف OPPO F9 الجديد

وبهذه المناسبة قال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد الشرق الأوسط وأفريقيا: "منذ ما يزيد عن نصف قرن، تقوم ماستركارد بتحويل التجارب اليومية من خلال قوة الابتكار، مكنتنا خبراتنا وشراكاتنا الاستراتيجية وشبكاتنا العالمية من تمكين المواطنين وجعل المدن أكثر قابلية للعيش والإسهام في مجتمعات مستدامة وشاملة مستدامة".

وأضاف: "إن تعاوننا لإعادة تصور سهولة الدفع كجزء من تجربة الزائر السلسة في معرض إكسبو 2020 دبي يمثل بداية الحقبة القادمة من الابتكار، حيث تتيح الفرص الجديدة في التكنولوجيا أبوابًا مستقبلية لا تقدر بثمن".

  • ما هو اكسبو دبي 2020؟

تقام معارض اكسبو الدولية كل خمس سنوات وتستمر لفترة أقصاها 6 أشهر حيث تستقطب ملايين الزوار. على مدى تاريخ تنظيم معارض اكسبو الدولية لم يتم استضافتها من قبل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، ومن المنتظر ان تكون دبي في الإمارات أول من سيستضيف هذا الحدث.

تفوقت دبي في التصويت على ساو باولو البرازيلية ويكاترينبرغ الروسية وإزمير التركية، إذ حصلت على تأييد 116 من أصوات أعضاء المكتب الذين لهم حق التصويت البالغ عددهم 164 في جولة إعادة نهائية أمام يكاترينبرغ.

كل ما نعرفه عن إطلاق Kaizala Pro للشركات في السعودية

وتتمتع الإمارات العربية المتحدة بالمؤهلات التي تجعلها تنجح في استضافة هذا الحدث المهم للغاية، وهو الذي سيستقطب أكثر من 25 مليون زائر أغلبهم أجانب.

يعد المعرض فرصة لاستعراض أحدث الاختراعات والابتكارات في الصناعات المختلفة وسيكون للتكنولوجيا الدور الأبرز في هذا الحدث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق