You are here

×

هونر تطلق أول مسابقة لمحبي الألعاب الإلكترونية في السعودية

كشفت شركة هونر (العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية) عن إطلاقها بالتعاون مع كل من "جولي شيك"، و "جيم لوفت"، مسابقة رائعة تحمل اسم "كأس هونر توربو" لمحبي الرياضة الإلكترونية بالمملكة.

ويأتي تنظيم هذه المسابقة نظرا لما تشهده السعودية كواحدة من أعلى نسب ممارسة الألعاب الإلكترونية بفضل وجود كبير من أصغر اللاعبين من محبي الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

حيث تمثل السوق السعودية أرضاً خصبة لقطاع الألعاب على الأجهزة المحمولة نظراً لأن حوالي ثلثي سكانها هم من الشباب دون سن 30 عاماً

وتشهد المسابقة التي شارك فيها حتى الآن آلاف الشباب السعوديين المتحمسين منافسة شديدة بين المشاركين

كشفت شركة هونر (العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية) عن إطلاقها لاول مرة بالتعاون مع كل من "جولي شيك"، و "جيم لوفت"، مسابقة رائعة تحمل اسم "كأس هونر توربو" لمحبي الرياضة الإلكترونية بالمملكة.

تحديث جديد من واتساب يهدد محتوى وخصوصية 1.5 مليار مستخدم شهريا

ويأتي تنظيم هذه المسابقة نظرا لما تشهده السعودية كواحدة  من أعلى نسب ممارسة الألعاب الإلكترونية بفضل وجود كبير من أصغر اللاعبين من محبي الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث تمثل السوق السعودية أرضاً خصبة لقطاع الألعاب على الأجهزة المحمولة نظراً لأن حوالي ثلثي سكانها هم من الشباب دون سن 30 عاماً. 

وتشهد المسابقة التي شارك فيها حتى الآن آلاف الشباب السعوديين المتحمسين منافسة شديدة بين المشاركين فيما يستمتعون بتجربة جديدة بالكامل مع لعبة Asphalt 8: Airborne، وهي اللعبة الأكثر تحميلاً بين ألعاب السباقات على الأجهزة المحمولة في العالم. 

بكاميرا فيديو قابلة للارتداء وتنقل الملفات بسرعة كبيرة.. تعرف على نظارة سناب الجديدة

وبدأت مسابقة كأس هونر توربو مطلع الشهر الماضي وتستمر على مدى ثلاث جولات أولية وسوف تعقد الجولة النهائية يوم 28 سبتمبر الجاري وسيجري الإعلان عن الفائزين في نفس اليوم.

هذا وسيحصل الفريق الفائز في النهائي على جائزة قدرها 40,000 ريال سعودي و جهاز Honor Play  فيما يحصل الفائزين بالمركز الثاني على 30,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play والمركز الثالث 20,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play والمركز الرابع 10,000 ريال سعودي وجهاز Honor Play.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق