You are here

×

Audi A7 Sportback 2019 .. سيارة فاخرة بتقنيات متطورة

أعلنت شركة أودي الالمانية عن طرح سيارتها الجديدة 2019 A7 Sportback والتي تعكس الفلسفة الجديدة التي تتبعها أودي في التصميم

ويعبّر عن التزامها بالوعد الذي قطعته في دراساتها التجريبية لإطلاق السيارة.

ويتمتع الجيل الثاني من طراز اودي A7 بتصميم خارجي متطور وفي الوقت نفسه محافظ على روح الجيل الأول وذلك بفضل تفاصيلها الديناميكية وتقنياتها الرقمية وتجهيزاتها

وتتجلى ملامح الديناميكية والتقنيات المتطورة بوضوح في سيارة A7 التي تمتاز بتفاصيل أكثر دقةً وأناقةً وخطوط رياضية انسيابية وامتداد أسطح الهيكل على مساحات أوسع.

أعلنت شركة أودي  الالمانية عن طرح سيارتها الجديدة 2019  A7 Sportback  والتي تعكس الفلسفة الجديدة التي تتبعها أودي في التصميم ويعبّر عن التزامها بالوعد الذي قطعته في دراساتها التجريبية لإطلاق السيارة.

التصميم خارجي

ويتمتع الجيل الثاني من طراز اودي A7 بتصميم خارجي متطور وفي الوقت نفسه محافظ على روح الجيل الأول وذلك بفضل تفاصيلها الديناميكية وتقنياتها الرقمية وتجهيزاتها وتتجلى ملامح الديناميكية والتقنيات المتطورة بوضوح في سيارة A7 التي تمتاز بتفاصيل أكثر دقةً وأناقةً وخطوط رياضية انسيابية وامتداد أسطح الهيكل على مساحات أوسع.

فيراري تطرح كتابًا جديدًا يوثق تاريخها بـ 30 ألف دولار (صور)

وعند المقارنة بين الجيل الجديد اودي A7 2019 و الجيل السابق ستجد ان السيارة حصلت على شبك جديد اصغر حجما وبتصميم اكثر رياضية كما انها حصلت على مصابيح امامية جديدة مسحوبة الى طرفي السيارة و تم الاستغناء عن مصابيح الضباب و استبدالهم بفتحات تهوية .

ويتوفر التصميم الخارجي لسيارة Audi A7 Sportback الجديدة، والذي لا يعتمد كلياً على الكروم، بـ15 لوناً مختلفاً، منها 8 ألوان جديدة.

المقصورة الداخلية

اما من الداخل. فتجمع المقصورة الرحبة في سيارة Audi A7 Sportback الجديدة بين التصميم الأنيق والتقنيات المبتكرة بطريقة متفردة تعكس ملامح المستقبل، وتعتمد فسلفة تصميمها البسيطة والواضحة على تحقيق التوازن الفريد من نوعه بين القوة والهدوء.

 وبفضل التصميم الانسيابي للوحة التجهيزات المزودة بخطوط أفقية، توفر المقصورة مساحة رحبة تنبض بالراحة في حين تؤكد لوحة التجهيزات المركزية الموجّهة لخدمة السائق على الطابع الرياضي المستوحى من سيارة Gran Turismo  .

وتشمل الميزات القياسية أضواء LED الأمامية والخلفية، العجلات 19 بوصة والمقاعد الجلدية، والإضاءة المحيطة LED وأكثر من ذلك، في حين تتوفر مصابيح الشبورة ومصابيح HD LED وتعليق رياضي ومقاعد رياضية.

كما تأتي هذه السيارة مع أضواء ليزر HD Matrix ، و نظام صوتي 3D متطور من Bang & Olufsen مكون من 19 سماعة ، وشاشة قياس 12.3 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

بويك إنفجن 2019 تنطلق بتحسينات على الأداء وميزات التكنولوجيا الذكية

قلب نابض

أما القلب النابض لـ سيارة Audi A7 Sportback  فهو محرك TFSI يعمل على البنزين V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 335 حصان (340 حصان أوروبي PS) و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اس ترونيك من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، وتعمل هذه السيارة الألمانية بنظام كواترو للدفع الرباعي للعجلات ، لتتسارع A7 من 0 إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س.

هذا وتهيمن على سيارة Audi A7  الجديدة معالم الاستراتيجية الرقمية المعتمدة في سيارة A8 إذ تتكامل بنية تصميم المقصورة بانسيابية مع مفهوم أودي الجديد للتشغيل باللمس عبر شاشة نظام MMI وتستبدل السيارة مفاتيح الضغط الدوارة والأزرار التقليدية ومفاتيح التحكم التي كانت موجودة في الطراز السابق بشاشات لمس كبيرة عالية الوضوح.

QX80 2018 من انفينيتي أيقونة جديدة من الرفاهية والفخامة والعصرية

تجهيزات رياضية

وتجمع  Audi A7 Sportback 2019 فهو بين التجهيزات الرياضية وأعلى مستويات الراحة بشكل مثالي حيث تضم نظام التوجيه الديناميكي للتحكم بجميع العجلات والمتوفر كتجهيز اختياري وبرنامج الشاسيه الإلكتروني (ECP) الجديد الذي يعتبر منصة التحكم الرئيسية بالشاسيه، فضلاً عن نظام التعليق الهوائي المطور.

وتمد جميع هذه التجهيزات السيارة بالمزيد من الرشاقة والسرعة والراحة وتحولها إلى سيارة Gran Turismo  مثالية تمتاز بديناميكية فائقة ورشاقة لا مثيل لها أثناء الانطلاق على الطرق المتعرجة وتوفر مزيداً من الراحة أثناء قطع المسافات الطويلة.

أما بالنسبة لـ سعر اودي A7 2019 فهو يبدأ بشكل عالمي من 68 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 255 ألف ريال سعودي ، مما يعني أن ثمن السيارة الجديدة أقل بمقدار 1,700 دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375 ريال سعودي ، مقارنة مع سعر اودي A7 2018 الموديل السابق .

 

التعليقات

أضف تعليق