You are here

×

بويك إنفجن 2019 تنطلق بتحسينات على الأداء وميزات التكنولوجيا الذكية

بويك إنفجن 2019 تنطلق بتحسينات على الأداء وميزات التكنولوجيا الذكية

بويك إنفجن 2019 تنطلق بتحسينات على الأداء وميزات التكنولوجيا الذكية

بويك إنفجن 2019 تنطلق بتحسينات على الأداء وميزات التكنولوجيا الذكية

بويك إنفجن 2019 تنطلق بتحسينات على الأداء وميزات التكنولوجيا الذكية

تتضاعف إشارات التصميم المكررة والتحسينات المستجيبة للأداء والتكنولوجيا الذكية على الشعبية المتزايدة لسيارة بويك إنفجن التي تتميز بنسختها لعام 2019 بشبكة أمامية وخلفية منحوتة جديدة بالكامل، وخيارات العجلات والتحسينات التي تطال الأداء والجودة والسلامة، كما رحبت فرق التصميم والهندسة بالإقتراحات التي قدمها مالكي سيارة إنفجن الحاليين لتعزيز أداء ومظهر السيارة.

وتحدثت في هذا الإطار إليزابيث بيليبوسيان، كبيرة مهندسي نموذج إنفجن: "إن أبرز التغييرات التي شهدتها إنفجن 2019 كانت تلبيةً لإقتراحات عملائنا، وطالت المظهر الخارجي والمواصفات الفنية من أجل تقديم تجربة قيادة أكثر متعة وإثارة".

وتشير التعليقات المبدئية من المالكين ونمو المبيعات القوي إلى أن سيارة بويك إنفنجن توفر أعلى معايير الفخامة والميزات التي تلبي حاجاتهم، وتسعى الشركة هذا العام إلى توفير أداء أفضل، كما يوجد مرونة بالأسعار التي تختلف بحسب الخيارات التي يريدها العميل. وتم تعديل القطع على جميع مستويات لتصبح في قلب سوق سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المتميزة، مما زاد من وضع تصور لالتقاط اهتمام أصحاب بويك المخلصين الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى سيارات الدفع الرباعي المدمجة الصغيرة الحجم والمشترين الجدد الذين يفكرون في علامة بويك لأول مرة.

التصميم الداخلي والخارجي لسيارة بويك إنفجن 2019

يتميز التصميم الخارجي لبويك بواجهة أمامية منحوتة تتصدرها شبكة أمامية جديدة كلياً تنسجم مع المصابيح الأمامية، و تضفي الخطوط الأفقية على المقدمة مزيداً من الشعور بالأناقة، في حين تمنح المصابيح الخلفية المعاد تصميمها والعاكسات والعلامات الجانبية القسم الخلفي من السيارة مظهر رياضي واسع يكتمل بالعجلات الاختيارية الجديدة من مقاس 19 بوصة.

تتوفر تقنية الإضاءة الفائقة في جميع تصميمات عام 2019، وتأتي المصابيح الأمامية ذات التفريغ عالي الكثافة (HID) مزودة بإضاءة LED  الخاصة بعلامة بويك بشكل قياسي، بالإضافة إلى الأداء المعزز للمصابيح الأمامية ثنائية الوظيفة القياشية في الزخارف العلوية.

انطلاقاً من ملاحظات العملاء، تم تجهيز سيارة إنفجن الجديدة بمفتاح إيقاف /تشغيل على لوحة أجهزة القياس تسمح للسائق باختيار استخدام وظيفة الإيقاف التلقائي، كما تم تحسين معايرة تقنية التوقف /البدء الخاصة بعلامة إنفجن للحصول على تجربة أكثر سلاسة.

تم تزويد السيارة بشاشة لعرض المعلومات بقياس 8 إنش مع "Apple CarPlay" و"Android Auto compatibility"، ونقطة اتصال 4G لاسكلية، بالإضافة إلى تطبيق "myBuick".

المواصفات الفنية لسيارة بويك إنفجن 2019

يوفر نظام إنفجن تحت غطاء المحرك توازناً بالأداء والكفاءة مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يتصل بمحرك توربو من أربع إسطوانات بسعة 2 ليتر يزيد من عزم الدوران من 260  إلى 295 رطل قدم مما يحسن من تسارع السيارة.

وتشمل الميزات القياسية المتوفرة نظام الرؤية المحيطية، ومقعد تنبيه السلامة، والفرامل التلقائية للأمام، بالإضافة إلى 10 وسائد هوائية، مساعد الوقوف الخلفي وغيرها الكثير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق