×

حتى لا تحظى برد فعل عنيف.. 10 جمل نحذرك من التلفظ بها لزوجتك أثناء الحمل

حتى لا تحظى برد فعل عنيف.. 10 جمل نحذرك من التلفظ بها لزوجتك أثناء الحمل

حتى لا تحظى برد فعل عنيفة.. 10 جمل نحذرك من التلفظ بها لزوجتك الحامل

حتى لا تحظى برد فعل عنيف.. 10 جمل نحذرك من التلفظ بها لزوجتك أثناء الحمل

حتى لا تحظى برد فعل عنيف.. 10 جمل نحذرك من التلفظ بها لزوجتك أثناء الحمل

حتى لا تحظى برد فعل عنيف.. 10 جمل نحذرك من التلفظ بها لزوجتك أثناء الحمل

تمر المرأة خلال فترة الحمل، بحالة نفسية تجعلها لا تتقبل جمل معينة، بل وإن نطقت بها ستثير غضبها بشدة و تستجد رد فعل عنيف منها، الأمر الذي سيجعلك تندم أنك تلفظت بمثل تلك الجمل.

لذلك وحفاظا على حالة زوجتك النفسية، وحفاظا على استقرار زواجكما الذي يكون على حافة الإنهيار في كل ثانية تمر وزوجتك حامل بسبب حالتها النفسية المتقلبة للغاية، سنقدم لك فيما يلي  بعض الجمل التي نحذرك من أن تتلفظ بها لزوجتك الحامل، حيث أن كل فعل تنتقده أنت فيها له أسبابه.

12علامة تدل على إعجاب المرأة بالرجل

هل ستأكلين مرة أخرى!!

زيادة الشهية هي بداية طبيعية تماما مع الفصل الثاني من الحمل، لذلك اعتد عليه، فستأكل زوجتك الحامل أكثر من المعتاد خلال الأشهر القليلة القادمة. بدلاً من التعليق على شهيتها اعرض عليها قليلاً من صحنك.

أنت دائمًا نائمة.. لا أفهم ما الذي يجعلك دائما متعبة

هذه الجملة قد تثير براكين الغضب بداخلها، فهل أنت جاد حقا في استغرابك لحالتها الجسدية المنهكة؟، فهناك شخص ينمو بداخلها،  فإذا قالت إنها تعب، فعليك العطف عليها وتقديم يد المساعدة والحنان وطبق من الطعام الشهي.

مظهر بطنك يثير خوفي

زوجتك الحامل تعني مستوى جديدًا بالكامل من المسؤولية ، لذلك من المتوقع حدوث بعض التوتر، زوجتك خائفة أيضاً ويجب عليها أن تتعامل مع جميع التغييرات التي تحدث لجسدها يومياً/ إنها تحتاج إلى أكبر قدر ممكن من الدعم في الوقت الحالي، وليس مزيدا من الخوف منك الذي يزيد من خوفها الموجود بالفعل.

ليس للمتعة فقط.. تلك هي أهمية العلاقة الجنسية في الحياة الزوجية !

 المنزل غير نظيف.. ماذا تفعلين طوال اليوم

إذا كنت على وشك التذمر بشأن نظافة المنزل، فمن الأفضل لك أن تسحب تلك الجملة فورًا، لأنها ستثار غضبًا، حيث أنها متعبة ومنهكة للغاية طوال اليوم حتى وإن لم تقم بشيء، فجسمها كله لديه مهمة واحدة الآن، ألا وهي تغذية ونمو الإنسان الذي بداخلها.

لماذا تبكين الآن؟

إن الرغبة الشديدة في الصلصة الحارة ، والإحباط ، والقلق ، والحزن المفاجئ ، والهبات الساخنة ، والحاجة المستمرة للبول يمكن أن تجعل أي شخص مجنونًا. أضف إلى ذلك الهرمونات المستعرة تدفع المرأة الحامل للبكاء دون سبب.

أعطها عناق واسألها كيف يمكنك المساعدة ، على كل حال.

أسرعي قليلًا

هل هي قادرة حقا على الإسراع ولكنها لا تريد؟، بالطبع لا، فالمرأة الحامل تكافح للنهوض من على الأريكة، فماذا عن السير !!!!

دراسة صادمة.. النساء الأقل جاذبية أكثر ميلا لخيانة أزواجهن !

لا تحتاجيني للذهاب معك للطبيب.. صحيح؟

انه من السابق لأوانه للغاية ان تتصرف على هذا النحو، فزوجتك الحامل خاصة في الشهور الأخيرة لا تقوى على السير وحدها، كما انها تحتاج دعمك بشدة وشعورها بأنك تساندها في هذا الوقت بالتحديد، فإذا قلت تلك الجملة فهذا يعني انك لا تهتم بامرها على الإطلاق.

أنت مملة للغاية هذه الأيام

في حين أن الحمل هو فرصة للاستمتاع بمشاركة بعضكم البعض للكثير من الأمور قبل أن تبدأ الأمور بالفعل في التغير ، إلا أن هناك احتمالية أن تكون زوجتك متعبة ومنهكة ولا تتمتع بالقدرة على الخروج كما اعتادت، لا تذكرها بما تفتقده ، وكن داعمًا وصبورًا.

هل تعتقدين أن جسمك سوف يعود لطبيعته بعد الولادة؟

إنها تشعر بالفعل بالوعي الذاتي لجسمها وجميع التغييرات التي تمر بها ، لذلك لا تجعلها تشعر بكره ذاتها وجسدها وطفلها الذي تسبب لها في كل تلك التغيرات.

عدم التوافق الجنسي ليس بالأمر الكارثي.. الحل هنا

ما رأيك في أن نحصل على طفل اخر بعد هذا الطفل؟

بالنسبة لها يبدو أن الحمل لا ينتهي أبدًا ، وتركز كل زوجتك الآن على إخراج الطفل الحالي منها، فآخر الأشياء التي تريد أن تفكر فيها الطفل رقم 2 ، 3 أو 4، لذلك لا تستفزها بمثل تلك الجمل.

المصادر: 1 -

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق