You are here

×

لماذا قاد «آرنولد شوارزنيغر» دبابة عسكرية ؟ (فيديو)

الممثل العالمي أرنولد أرنولد

) لماذا قاد «آرنولد شوارزنيغر» دبابة عسكرية ؟ (فيديو)

ويعتز أرنولد صاحب 70 عام بهذه الدبابة بشكل كبير خاصة وأنها تحمل له العديد من الذكريات المميزة خلال مرحلة خدمته في الجيش

وظهر السياسي المخضرم ونجم الأكشن وهو يقوم بسحق سيارة ليموزين مستخدماً دبابة عسكرية قام بشرائها و شحنها خصيصاً من النمسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 1991.

ويعتز أرنولد صاحب 70 عام بهذه الدبابة بشكل كبير خاصة وأنها تحمل له العديد من الذكريات المميزة خلال مرحلة خدمته في الجيش

اعتدنا أن نرى ممثل الأكشن العالمي «آرنولد شوارزنيغر»، وهو يقود الدبابات ويدمر أعدائه بأسلحة الكلاشينكوف في شاشات السينما، لكن يبدوا أن الممثل العالمي لم يكتفي بهذا القدر من الأكشن في أفلامه ليقرر نقلة إلى أرض الواقع.

كرم زائد أم عجرفة مقصودة؟.. قيمة «بقشيش» كريستيانو رونالدو

وظهر السياسي المخضرم ونجم الأكشن وهو يقوم بسحق سيارة ليموزين مستخدماً دبابة عسكرية قام بشرائها و شحنها خصيصاً من النمسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 1991.

وهدف «آرنولد شوارزنيغر»من هذه اللقطات الغربية أظهار قوة الدبابة «بانتون إم 47» المصنوعة عام 1951 والتي أستخدمها خلال فترة خدمته في الجيش النمساوي خلال عام 1965 ، قبل هجرته إلى الأراضي الأمريكية وبداية شهرته في هوليوود.

شاب يدمر «نجمة ترامب» في هوليوود (صور)

ويعتز أرنولد صاحب 70 عام بهذه الدبابة بشكل كبير خاصة وأنها تحمل له العديد من الذكريات المميزة خلال مرحلة خدمته في الجيش لذلك يصر نجم هوليوود على إظهارها في العديد من اللقاءات التلفزيونية وكان أخرها عندما حل ضيفاً في برنامج السيارات الشهير «جاي ليونز غاراج».

 

التعليقات

أضف تعليق