You are here

×

كيف جمع أرنولد شوارزنيجر بين التمثيل والرياضة والسياسة؟

كيف جمع أرنولد شوارزنيجر بين التمثيل والرياضة والسياسة؟

كيف جمع أرنولد شوارزنيجر بين التمثيل والرياضة والسياسة؟

كيف جمع أرنولد شوارزنيجر بين التمثيل والرياضة والسياسة؟

يحتفل نجم هوليوود أرنولد شوارزنيجر، والذي يُعتبر من أهم الشخصيات التي أثّرت في تاريخ السينما الأمريكية على مر العصور، والرياضي والسياسي ورجل الأعمال ناجح هذه الأيام بعيد ميلاده الواحد والسبعين.

واكتسب أرنولد شوارزنيغر شهرته لأول مرة من رياضة كمال أجسام، وباستخدام ذلك كنقطة انطلاق، أصبح نجم هوليوود الضخم، وبعد ذلك حاكم ولاية كاليفورنيا.

كيف صعد هاوارد شولتز بـ "ستاربكس" للقمة وحولها من شركة مقاه محلية إلى العالمية؟

ولد أرنولد ألويس شوارزنيجر في 30 يوليو 1947، في النمسا، وقد بدأت حياته العملية عندما لجأ إلى مشاهدة أفلام الإثارة للهروب من واقعه المرير، فوالده، المدمن على الكحول، كان شرطياً قاسياً يعتدي عليه بالضرب ويسخر من أحلامه المتمثلة بحبه للتمثيل وكمال الأجسام.

دأب شوارزنيغر على المشاركة في مسابقات كمال الأجسام، لدرجة أنه هرب من معسكر التدريب في الجيش للمشاركة بإحدى المسابقات فقضى اسبوعاً في السجن كعقاب.

ونما حب شوارزنيغير للولايات المتحدة الأميركية وآمن بأن مستقبله هو على أرضها، فسافر عازماً كل العزم على تحقيق أحلامه على الرغم من أنه كان مفلساً ولم يكن يملك سوى بضعة دولارات.

عَمِل في مجال البناء خلال النهار وكان يتدرب خلال الليل لتعزيز لياقته البدنية.

جون سينا يعود إلى السينما من جديد في «Bumblebee»(فيديو)

كان مبهوراً بعالم هوليوود، إلا انه واجه العديد من الصعوبات في مجال التمثيل؛ نتيجة ضخامة حجمه ولَكنته التي اعتبرها الجميع "غريبة" واسمه الطويل، ومع ذلك لم يستسلم إذ بدأ بلعب أدوار صغيرة إلى أن لعب دور البطولة في فيلم The Terminator الذي رفضه كبار الممثلين، كميل غيبسون وتوم سيليك، فكان تذكرته نحو عالم النجومية.

بعد ذلك خاض شوارزنيغير مجال الخدمات الاجتماعية ثم شغلته السياسة والشأن العام أيضًا، فانتُخب حاكمًا لولاية كاليفورنيا. وله العديد من الأعمال الخيرية، ويُعتقد أنه تبرع بمرتبه، بصفته حاكم، إلى المؤسسات الخيرية وهو من مؤيدي “الأولمبياد الخاص”.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق