You are here

×

أجمل ملابس السباحة للرجال موضة صيف 2018

ملابس السباحة الاجمل للرجال

ما يجب وضعه بالحسبان عند إختيار ملابس السباحة

الشورت بخطوط جانبية

شورت سباحة بنقوش عسكرية

شورت السباحة «النموذجي»

شورت السباحة بالنقوش والصور

الشورت الرياضي القصير

إحتراف مبدأ الأناقة اليومية مسألة صعبة وحين تتقلص قطع الملابس وتنحصر بقطعة واحدة فإن الأمر يصبح أصعب بأشواط. الصيف هو فصل الإسترخاء على الشاطئ والسباحة وبالتالي أهمية إختيار الشورت المناسب له أهميته، وهذه الأهمية تصبح مضاعفة حين يهتم الرجل بأناقته. حجم الشورت الصغير مقارنة بقطع الملابس الأخرى تجعل كل تفصيل يتعلق به من اللون الى النقوش الى الموديل هام جداً وذلك لان الرجل عليه أن يضمن بأنها مثالية بشكل كلي . ولكن هناك نقاط أساسية يجب وضعها بالحسبان قبل التركيز على الموديلات في صيف 2018

الطول والمقاس والموديلات لها أهميتها ولذلك سنتحدث عنها بشكل مختصر قبل التطرق الى الموديلات. فكما هو معروف يمكنك أن تشتري ما هو باهظ وجميل ولكن ان لم يكن يناسبك فستكون طلتك كوميدية.

كيف تختار لون القميص الذي سترتديه لتبدو إطلالتك أكثر بهجة وجاذبية؟

ما يجب وضعه بالحسبان عند إختيار ملابس السباحة

الطول: طول ملابس السباحة أساسي. أقصى ما يمكن الذهاب اليه لناحية الطول هو أن يكون ٥ سم أعلى الركبة خلال الوقوف، أي طول إضافي سيجعلك تبدو أقصر قامة مما أنت عليه. وفي حال كنت تفضل الشورت القصير، وهذا النوع مثالي للرجال أصحاب القامة القصيرة لانه يجعل الساقين أطول، فالشورت يمكنه ان يكون ١٠ الى ١٢ سم فوق الركبة. القاعدة العامة هي كلما كانت كانت قامتك أطول كلما كان الشورت أطول والعكس صحيح. 

الخصر: الحزام المرن الذي يتمدد في محيط الخصر والذي يختاره البعض بحكم أنه مثالي لمن يملك كرشاً يجعل الشكل العام يبدو أكثر ضخامة مما هو عليه. ما عليك إختياره هو الخضر من دون حزام مرن وبالتالي يجب ان يكون مقاسه مثالي كي لا تشعر بالإنزعاج. 

الموديلات: الموديلات خيار شخصي وبالتالي كل شخص يختار النمط واللون الذي يروق له. ولكن هناك قواعد عام سنذكرها بشكل سريع، النقوش الصغيرة الحجم الخاصة بشورت السباحة هي للرجل المحافظ والذي لا يحب الجرأة في الملابس بينما النقوش الكبيرة هي للشخص الجريء الذي يريد التعبير عن شخصيته بكل حرية. الألوان يجب ان تتناسب مع لون البشر، الالوان الفاتحة تتناسب مع البشرة الداكنة والعكس صحيح. 

أجمل أنماط ملابس السباحة للرجال 

الشورت بخطوط جانبية 

ملابس السباحة هي بشكل أو بآخر امتداد لما هو رائج على منصات العروض. العام الفائت شهد رواجاً كبيراً للملابس الرياضية الفاخرة بخطوط جانبية. النمط هذا أيضاً ضمن ملابس السباحة الرائجة. صحيح أن ملابس السباحة لطالما تمسكت بهذا النمط ولكن رواجه تراجع كثيراً خلال السنوات الماضية ولكن العام الحالي هو يعود وبقوة. الموديلات التي قد تجدونها بخطوط جانبية هي تلك التي يصل طولها الى منتصف الفخذ أو أعلى اذ ان الطول هذا هو المعتمد حالياً. 

الموديلات هذه مثالية للرجال الذي يملكون قامة قصيرة يعانون من الوزن الزائد. الخطوط الجانبية ستمنح وهم الطول ما يجعل الخصر يبدو أكثر نحافة. 

الصيف فرصتك لتجربة الملابس التي كنت تخشى ارتداءها طوال العام


شورت سباحة بنقوش عسكرية 

 

النمط هذا كان رائجاً لناحية الملابس اليومية وملابس السباحة الموسم الماضي. ورغم أنه تراجع لناحية الإعتماد اليومي ولكنه ما زال رائجاً ومن الخيارات المعتمدة لملابس السباحة. النمط هذا مثالي لأي رجل يعاني من نحافة الساقين، وذلك لأن النمط العسكري فيه الكثير من الألوان والنقوش وبالتالي يجعل الساقين يبدوان أكثر عرضاً لان العين تتحرك مع النقوش لناحية العرض لا الطول. الطول يجب أن يصل الى منتصف الفخذ أما العرض فيجب أن يكون مثالياً فلا هو ضيق ولا هو واسع بل مثالي تماماً. 


شورت السباحة «النموذجي»

هو النمط المتعارف عليه، طوله يصل الى منتصف الفخذ، مصنوع من قماش يجف بسرعة، ويحتوي على حزام يتمدد في محيط الخصر. النمط هذا لن يخرج من الأنماط الرائجة يوماً وذلك لانه عملي ومريح ويأتي بكل الالوان ويناسب الجميع سواء أصحاب القامة الطويلة أو القصيرة وحتى الذين يملكون جسداً مثالياً أو الذين يملكون كرشاً. 

وبما أنه يتناسب مع مختلف أشكال الجسد فهو يستمر بفرض نفسه عاماً تلو الاخرى. كل ما عليك أن تقوم به عند هو إختيار اللون الذي يتناسب مع بشرتك كما يفضل عدم الجنوح نحو النمط الواسع جداً، بل الافضل ان يكون المقاس مثالي.

لتكون إطلالته مميزة.. تعرف على موضة ملابس الرجال لصيف 2018

شورت السباحة بالنقوش والصور  

النقوش على ملابس السباحة ما تزال مستمرة وبزخم كبير منذ العام ٢٠١٥. يمكن إختيار أي نوع تشاء، الرسومات، الأشكال الهندسية، الصور، كلها تبدو جميلة على ملابس السباحة. 

ولكن لكل نمط من النقوش شخصية تليق به، فمثلاً نقوش الورود والنقاط الصغيرة تلفت الانظار لذلك إن كنت من النوع الذي لا يحب جذب الانظار عليك عدم إعتمادها. 

مؤخراً تم إستبدال النقوش بالصور، أي أن الشورت مزين بصور فوتوغرافية وهذا نمط أيضاً يحتاج الى الجرأة لإعتماده. 

للفئة التي لا تريد لفت الأنظار فإن الألوان الداكنة بنقوش هندسية مثالية. هذه الأنماط عادة تمنح أناقة لا حدود لها يمكن إعتبارها «بدلة» ملابس السباحة خصوصاً حين تكون الألوان داكنة على خلفية فاتحة وبطبيعة الحال ألوان هادئة. 

الشورت الرياضي القصير 

 

النمط هذا عاد مع عودة موديلات السبيعنات الى منصات العروض. ولكنه لا يصلح لجميع أنواع الاجساد بل يحتاج الى جسد رياضي أو في الحد الادنى جسد بلا كرش. مناسب لأصحاب القامة القصيرة لأنه يمنح وهم الطول، كما أنه يأتي بمختلف الأشكال والألوان والتي تتناسب مع مختلف الأذواق. فهناك الألوان الداكنة وتلك الصاخبة وحتى تلك مع نقوش. بطبيعة الحال هو غير مريح لأنه قصير وبعض الموديلات قصيرة للغاية، لذلك ان كنت لا تملك فائض من الثقة بالنفس فلا داع لإختياره. 

تشكيلة الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2018 من علامة ساندرو


المصادر: ١- ٢- ٣

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق