You are here

×

إنفوجراف| 10 أساليب للالتزام بمواعيد التسليم النهائية

إنفوجراف| 10 أساليب للالتزام بمواعيد التسليم النهائية

إنفوجراف| 10 أساليب للالتزام بمواعيد التسليم النهائية

عدم الوفاء بالموعد النهائي قد يجعلك تظهر بشكل سيء، أو الأسوأ من ذلك، قد تفقدك وظيفتك أو رسوبك في الفصل الدراسي. أيا كان الموقف، يجب عليك دائمًا الانتهاء من عملك في الوقت المحدد. وزيادة على ذلك، جميع الاضطرابات في حياتنا، والتى يصعب توقعها وبالتالى تؤخر إنجاز الأمور. ولحسن الحظ، هناك بعض التقنيات التي تساعدك على الالتزام بالمواعيد النهائية.

التحدي الأكبر للمدير التنفيذي: المبيعات والتنفيذ في السوق

بالنسبة للمبتدئين، حدد ما هو متوقع منك. فعندما تفهم ما يجب فعله، فأنت تعد نفسك للنجاح. وبالطبع قد تشعر أحيانًا بالإجهاد أو الضغط بسبب المهام طويلة الأجل والموعد النهائية الآتية.

فبدلًا من الشعور بالضيق، خذ ثانية للتنفس واسأل نفسك أسئلة مثل: ما هي أولويتي الرئيسة؟ بمن يجب أن أتصل إذا واجهت مشكلة؟ ما هو مقدار النجاح وكيف ستقوم بقياسه؟ فطرح أسئلة مثل هذه تساعد على ضمان حصولك على جميع الموارد والمعلومات والأدوات المناسبة حولك لإنجاز المهام بنجاح.

المعنى الحقيقي للتحول الرقمي.. زيادة المرونة في التعاملات

بعد ذلك ، خصص بعض الوقت لترتيب جميع أولوياتك حتى تعرف من أين يجب أن تبدأ فى المهمة. ومن الجيد أيضًا كتابة التواريخ للمساعدة في إدارة وقتك خلال العمل. وأحد الخطوط الحمراء الرئيسة عند محاولة الوفاء بالمواعيد النهائية هو أن تكون غير واقعي. فبوجه عام، يميل الأشخاص إلى المبالغة في تقدير قدراتهم والوقت المتاح، لذلك من المهم أن تكون صادقًا مع نفسك والأشخاص الذين تتعامل معهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق