You are here

×

شركة برمجيات تمنح موظفيها 1500 دولار للترفيه !

شركة برمجيات تمنح موظفيها 1500 دولار للسباحة مع القروش والتزلج على الجليد

شركة برمجيات تمنح موظفيها 1500 دولار للسباحة مع القروش والتزلج على الجليد

شركة برمجيات تمنح موظفيها 1500 دولار للسباحة مع القروش والتزلج على الجليد

لطالما ابتكرت الشركات أفكارا جديدة ليستمر الشباب بالعمل بها لفترة طويلة من دون التفكير في التنقل بين الوظائف بسرعة، حيث تعتني بهم عناية بالغة وتحرص على راحتهم وتقديم كافة الخدمات التي تسهل لهم أعمالهم وحياتهم، من توفير مساحات للعب والترفيه داخل مقرات العمل، إلى منح الحوافز المالية، وتقديم رحلات السفر في خطوة منها للتأثير إيجابًا على موظفيها وإنتاجيتهم.

التحدي الأكبر للمدير التنفيذي: المبيعات والتنفيذ في السوق

وتعد شركة Qualtrics من الشركات الرائدة في تقديم برمجيات تساعد الشركات والباحثين على جمع بيانات لتحسين خبرة عملائهم وموظفيهم، وفي سبيل المحافظة على هذه المكانة تمنح موظفيها مميزات رائعة، حيث بدأت خلال شهر يناير بمنح كل من موظفيها 1500 دولار لينفقوها في الحصول على خبرات وتجارب جديدة لم يكونوا ليجربوها في العادة.

وحتى الآن، اختبر بعض الموظفين السباحة مع القروش في  جالابوجليس والتزلج على جليد جبال الألب النمساوية والارتحال لسور الصين العظيم أو توصيل كتب للأطفال في الفلبين.

كيف تصبح ثريا في وقت قصير وتتربع على عرش يوتيوب؟

وحتى يحصل الموظف على المنحة، يجب أن يعمل في الشركة بدوام كامل لمدة لا تقل عن العام، ولن تطلب منه  الشركة الالتزام بأي وثائق أو مخططات سفر ويمكنه إنفاق المال كيفما تحب.

كما تمنح الشركة موظفيها بعض المميزات الأخرى الى جانب مكافأة مثل رعاية صحية كاملة لهم ولعائلتهم وخطة 401 K للتقاعد، وحفلات عشاء للتقريب بين الموظفين، بالإضافة إلى حقائب هدايا تصلهم سنويا وتتضمن آخر معدات   خاصة بالشركة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق