You are here

×

5 هواتف ذكية تناسب رواد الأعمال الناجحين

5 هواتف ذكية تناسب رواد الأعمال الناجحين

الهاتف الذكى بات من أكثر الأدوات أهمية بالنسبة لرجال الاعمال، كونه يحمل كافة البيانات التى يحتاجها رجل الأعمال في عمله دون الحاجة للرجوع الى الحاسوب الشخصي، أو غيره، فحصوله على بيانات يحتاجها أو معلومات عن اعماله بات أسهل من ذى قبل. 

والحديث عن المواصفات المطلوبة لا يحتاج للنقاش، فبدأً من الأمان والحماية ومساحة تخزينية جيدة وجودة إتصال ممتازة وشريحتي إتصال، وتوفر تطبيقات إدارة الأعمال والحصول على التحديثات الأمنية الجديدة والتي تتخلص من الثغرات الأمنية، كل هذه المواصفات مطلوبة بشدة. 

وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل الهواتف المتوفرة حاليا لرجال الأعمال.

هاتف BlackBerry Keyone

إنه أفضل هاتف من بلاك بيري، وهو الذي يتمتع بمستوى أمان لا يتوفر في الهواتف المنافسة وتتوفر منه نسخة شريحة إتصال واحدة ونسخة أخرى بشريحتي إتصال.

ويتمتع هذا الجهاز بشاشة بحجم 4.57 إنش بدقة 1620 في 1080 بيكسل من نوع IPS LCD مع طبقة حماية من الزجاج من نوع Corning Gorilla Glass 4 كما أنه يعمل بنظام أندرويد 7.1

الجهاز مزود بمعالج عمليات من نوع Qualcomm MSM8953 Snapdragon 625 ومعالج رسوميات من نوع Adreno 506 إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت مع دعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت. وهناك نسخة أخرى منه بمساحة 64 جيجا بايت.

وبطارية بسعة 3505 ميلي امبير والتي تضمن استخدام الجهاز لفترات طويلة، وهو مزود أيضا بماسح البصمة وأحدث التقنيات على مستوى الإتصال منها دعم شبكات الجيل الثالث والرابع والبلوتوت 4.2 وكذلك الواي فاي، كما أنه مزود بالتشفير والتطبيقات الأمنية من بلاك بيري.

هاتف Galaxy Note 8

على مدار تاريخ جالكسي نوت ظلت هذه الهواتف الأفضل لرجال الأعمال والمفضلة لدى الكثيرون منهم، خصوصا وأنه مزود بقلم ذكي وبإمكانيات جيدة على مستوى الكتابة وادخال البيانات.

يملك الجهاز شاشة بحجم 6.3 إنش تعد من بين الأكبر من الهواتف لذكية بجودة عالية جدا حيث تتميز بدقة 2960 في 1440 بيكسل ومن نوع Super AMOLED.

الجهاز مزود بمعالج عمليات من نوع Exynos 8895 ومعالج رسوميات من نوع Mali-G71 MP20 إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت مع دعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت. وبطارية بسعة 3300 ميلي امبير ويعمل بنظام أندرويد 7.1.1 وسيتم ترقيته إلى أندرويد 8.1 كما أنه يحمل تطبيق التخزين السحابي.

هاتف OnePlus 5

من الهواتف الجيدة، ورغم أنه مصمم لكافة الفئات إلا أن التجارب تؤكد بأنه واحدا من أفضل الهواتف الذكية في الوقت بمجال الأعمال.

يتميز هذا الجهاز بشاشة بحجم 5.5 إنش تعد من بين الأكبر من الهواتف لذكية بجودة عالية جدا حيث تتميز بدقة 1080 بيكسل ومن نوع AMOLED.

الجهاز مزود بمعالج عمليات من نوع Qualcomm Snapdragon 835 ومعالج رسوميات من نوع Adreno 540 إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت.

ويتميز ببطارية بسعة 3300 ميلي امبير ويعمل بنظام أندرويد 7.1.1 وبواجهة Oxygen OS 5.1 المميزة كما أنه حصل على أندرويد 8.1.

ويتميز بماسح البصمة إلى جانب الشحن السريع ما يتيح للمستخدمين شحنه في أقل فترة ممكنة واستخدامه لفترات أطول.

هاتف BlackBerry DTEK50

تظل هواتف بلاك بيري هي الافضل على مستوى الحماية وتشفير بيانات المستخدمين وهو مطلب رئيسي لدى أصحاب الاعمال.

هاتف BlackBerry DTEK50 هو جهاز آخر من هذه الشركة يتميز بشاشة بحجم 5.2 إنش تعد من بين الأكبر من الهواتف الذكية بجودة عالية جدا حيث تتميز بدقة 1080 بيكسل ومن نوع AMOLED.

الجهاز مزود بمعالج عمليات من نوع Qualcomm MSM8952 Snapdragon 617 ومعالج رسوميات من نوع Adreno 405 إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم 16 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت.

شاهد| أشهر جريمة قتل أرتكبها صاحبها وهو نائم !

ويتميز ببطارية بسعة 2610 ميلي امبير ويعمل بنظام أندرويد 6.0 وهو من الأجهزة المنخفضة التكلفة والتي لا يتعدى سعرها 250 دولار.

هاتف آيفون 8

قد تتساءل؟ لماذا آيفون 8 وليس آيفون اكس الأفضل من آبل؟ الجواب هو أن الكثير من أصحاب الأعمال لا يحبون انفاق الكثير من المال على شراء هواتف ذكية.

آيفون 8 يتوفر بسعر أقل ناهيك على أنه يقدم كل المزايا والإمكانيات التي يحتاج إليها أصحاب الأعمال ومنها التشفير والأمان.

يتميز هذا الجهاز بشاشة بحجم 4.7 إنش والتي تتميز بدقة 1334 في 750 بيكسل ومن نوع IPS LCD كما أنها مزودة بميزة3D Touch .

الجهاز مزود بمعالج عمليات من نوع Apple A11 Bionic ومعالج رسوميات من نوع Apple GPU إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت.

ويتميز ببطارية بسعة 1821 ميلي امبير ويعمل بنظام iOS 11 وهو الذي يحصل على التحديثات الأمنية والتحسينية، كما أنه يدعم ماسح البصمة.

في النهاية نؤكد على أن كل هذه الهواتف توفر أيضا التصوير بجودة عالية وهي الميزة التي تعد أيضا ضرورية لرجال الأعمال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق