You are here

×

فندق صيني كل شيء فيه على شكل الباندا

فندق صيني كل شيء فيه على شكل الباندا

فندق صيني كل شيء فيه على شكل الباندا

فندق صيني كل شيء فيه على شكل الباندا

فندق صيني كل شيء فيه على شكل الباندا

يعد فندق باندا أحد المعالم الجميلة في قلب مدينة تسوين وان، وبوابة رئيسة بين كولون والمقاطعات الجديدة، ويتميز بأنه يعتمد بالكامل في ديكوراته ولباس موظفيه على شكل الباندا، وصولاً إلى شكل الأطباق التي يُقدم فيها الطعام.

وقال أحد المسؤولين في الفندق إن الفكرة تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة على النزلاء من خلال التصميمات الرائعة المستوحاة جميعها من حيوان الباندا الشهير.

قصر وسيارة في «مانهاتن» للبيع بـ 30 مليون دولار (فيديو)

يضم الفندق حوالي 1026 غرفة وجناحًا تلبي مختلف احتياجات النزلاء، ويحوي على أربعة مطاعم ومسبح في الهواء الطلق ومنتجع يقدم أفضل وأفخم الخدمات في جميع مرافقه الصحية.

ويغلب على ديكورات الغرف البساطة الصينية بألوان أنيقة ومريحة مع الكثير من لمسات الباندا على الخزائن والطاولات والصور التي تزين الغرف.

ويستطيع ضيوف الفندق تذوق مجموعة شهية من المقبلات والحساء والمقبلات الرئيسة والحلويات في مقهى باندا واكتشاف متعة الطعام اللذيذ في أجواء منعشة ومريحة.

ويقدم فندق الشرفة أشهى الوصفات الأوروبية وسط إطلالات مذهلة، كما يوفر أماكن تتمتع بخصوصية لكبار الشخصيات.

ويحتل باندا بالاس 200ألف قدم مربع في الطابق الثاني والأرضي، وهو رواق للتسوق داخل الفندق، كما يحوي الفندق على مرافق تسلية للصغار بالقرب من باندا كافيه، وغرفة تسلية للكبار تحتوي على طاولات البلياردو زالهوكي الهوائي وتنس الطاولة والعديد من ألعاب الفيديو.

تناول الطعام وشاهد أحدث الأفلام.. تعرف على أول مطعم سينمائي بالشرق الأوسط

يقع الفندق في شبكة مواصلات شاملة مدعومة بسكة النقل الجماعي والحافلات وسيارات الأجرة مع إمكانية الوصول إلى مطار هونغ كونغ الدولي خلال 30 دقيقة، ويوفر خدمات نقل بالحافلات ذهاباً وإياباً من الفندق إلى شاتسوي ومونغ كوك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق