You are here

×

هل يفضل رواد الأعمال في الشرق الأوسط مساحات العمل المشتركة ؟

70 % من رواد أعمال الشرق الأوسط يفضّلون مساحات العمل المشتركة والمكاتب الافتراضية

أكد الدكتور إياد رضا رئيس مجلس إدارة شركة سيرفكورب في الشرق الأوسط وأوروبا والهند وإفريقيا، أن قطاع مساحات العمل المشتركة أصبح يحظى بأهمية متنامية

الإقبال على مساحات العمل المشتركة والمكاتب الافتراضية التي توفرها شركة سيرفكورب يشهد نمواً متزايداً.

يقول الدكتور إياد رضا رئيس مجلس إدارة شركة سيرفكورب في الشرق الأوسط وأوروبا والهند وإفريقيا، إن قطاع مساحات العمل المشتركة أصبح يحظى بأهمية متنامية، مبينا أن 70% من رواد الأعمال بالمنطقة هم تحت سن الخامسة والثلاثين، ومعظمهم من رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجميعهم لديهم طموحات للعب دور محوري في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها دول المنطقة.

تحالف «ALGO».. طريق البنوك الإسلامية لدخول عالم التكنولوجيا الرقمية

وأضاف رضا أن هؤلاء يسعون للحصول على خدمات سريعة، وإيجاد مكاتب في مواقع مناسبة لمزاولة أعمالهم وتبادل خبراتهم مع مجتمع الأعمال الأوسع، والاستفادة من خدمات يصعب الحصول عليهم عند تأسيس مشاريعهم وأعمالهم بشكل فردي، مما يوفر بيئة خصبة لنجاح أعمالهم التجارية وتهيئة المجال أمامهم للتركيز على الانطلاق بأعمالهم نحو آفاق أكثر إشراقاً وهنا يأتي دورنا في سيرفكورب في توفير هذه الخدمات التقنية والتخفيف من الضغوطات التي قد يواجهونها في بداية مسيرتهم المهنية أو التجارية.

وأوضح رضا أن الإقبال على مساحات العمل المشتركة والمكاتب الافتراضية التي توفرها شركة سيرفكورب يشهد نمواً متزايداً. ويوجد لدينا قوائم انتظار في العديد من مراكز أعمالنا مبينا أن شركة سيرفكورب تحتل مكانة متميزة في هذا القطاع، وهو ما يجعلنا في وضع تنافسي أفضل في المناطق التي نشرف عليها.

ما هي علاقة التطور التكنولوجي بتجربة التسوق في العالم ؟

ولفت رضا إلى أننا لمسنا نمواً ملحوظاً في حجم أعمالنا خلال الشهور الأولى من العام الحالي حيث وصلت نسب الإشغال إلى مستويات قوية، كما لاحظنا إقبالاً كبيراً من قبل شريحة جديدة من العملاء، الأمر الذي سيسهم في تنويع قاعدة عملائنا، ويؤكد الثقة المستمرة بجودة الخدمات التي نقدمها، ومواكبتنا لأفضل التقنيات الحديثة التي تضفي بعداً جديداً على ممارسة الأعمال. كما أظهر عملائنا رغبة في الحصول على المكاتب الافتراضية وخدمات السكرتارية التي نقدمها، الأمر الذي ينبئ بموجة من الفرص التجارية الجديدة. وهذا ما يعزز تمايزنا عن باقي منافسينا ويدفعنا لبذل المزيد من الجهود لتوفير خدمات أفضل تسهل عمل المستفيدين منها.

كيف أنقذت بيانات الوظائف الأميركية الأسواق من حرب تجارية عالمية ؟

وشدد على  حرص سيرفكورب دوما على تخصيص وضخ الاستثمارات لتوسيع قاعدة أعمالها، ويتجلى هدفها خلال السنوات الثلاث أو الأربع القادمة في زيادة مراكز أعمالها من 35 إلى 150 مركز في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا والهند وأفريقيا. مبينا أن سيرفكورب تقدم خدمات من الطراز الأول كونها تستقطب أفضل التقنيات الحديثة. ولديها فريق متخصص يضم نخبة من التقنيين الذين يصل عددهم إلى حوالي 110 أشخاص كما توفر الشركة خدمات الاستقبال الراقية واستخدام قاعات الاجتماعات ومكاتب العمل اليومية وردهات العمل المشتركة في مختلف دول العالم، فضلاً عن خدمات السكرتارية بلغات متنوعة، وهي نقاط تميزنا عن منافسينا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق