You are here

×

جزر العجائب الشتوية في ألمانيا

جزر العجائب الشتوية في ألمانيا

جزيرة يوزدوم

جزيرة روغن

جزيرة مايناو

تمتلك ألمانيا عددًا كبيرًا من الجزر الخلابة التي تنتشر بين بحر البلطيق وبحر الشمال، تتميز جميعها بمناخها الرائع وطبيعتنها المتنوعة، والتي تزداد جمالاً بعد أن تكسوها الثلوج البيضاء النقية مما يجعلها وجهة شعبية للكثيرين خلال فصل الشتاء، وتشتهر كل واحدة منها بأنشطة ممتعة ومغامرات مثيرة.

كرنفال البندقية.. أكبر الإحتفالات العالمية وأجملها على الإطلاق

  • جزيرة روغن

تقع أكبر الجزر الألمانية قبالة ساحل بوميرانيان في بحر البلطيق، وتتميز بجوها الهادئ وخلجانها الخلابة ذات السواحل الرملية الذهبية، إلى جانب البحيرات الجميلة التي تتجمد خلال فصل الشتاء لتكون حلبات تزلج طبيعية، في حين ينطلق محبي المشي لمسافات طويلة في المسارات الطبيعية التي تدور حول الجزيرة لاكتشاف طبيعتها المذهلة.

  • جزيرة مايناو

بعيداً عن بحر الشمال والبلطيق، تقع جزيرة مايناو في واحدة من أجمل البحيرات الألمانية حيث يتدفق آلاف السياح إلى الجزيرة التي تسمى زهرة بحيرة كونستانس، تتحول خلال فصل الشتاء إلى حديقة طبيعية ساحرة تحيط بها المياه المتلألئة المتجمدة، وتستيقظ فيها الأزهار في وقت مبكر من فصل الشتاء.

في دبي فقط.. شاهد أطول عجلة ترفيهية وأطول منصة تسلق بالحبال في العالم!

  • جزيرة يوزدوم

يتوجه السياح إلى شواطئ هذه الجزيرة الجميلة مصطحبين معهم المعاطف السميكة والزلاجات حيث يتحول الشاطئ إلى أشهر مسارات التزلج في ألمانيا خلال فصل الشتاء، وهي إحدى الجزر الألمانية البولندية على بحر البلطيق، ويمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة النوارس وهي تجلس على رقاق الثلج تحت الجسور.

  • جزيرة هيلغولاند

تقع هذه الجزيرة الخلابة في بحر الشمال على بعد 60 كيلومتراً من الساحل الألماني، وتبدو كقلعة شامخة في وسط المحيط وتنقسم إلى قسمين، وتستقبل جزيرة هيلغولاند آلاف العائلات خلال فصل الشتاء الذين يأتون مع أطفالهم لمشاهدة حيوان الفقمة اللطيف وهو يضع أطفاله على شواطئ جزيرة ديون الصغيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق