You are here

×

أقتبس إطلالتك الشتوية الأنيقة بالسترة الجلدية من النجوم

ديفيد غاندي

ديفيد بيكهام

أقتبس أطلالتك الشتوية الأنيقة بالسترة الجلدية من النجوم

المذيع نيك غريمشو

لا يهم ما هو عمرك أو شكل جسمك فالسترة لجلدية هي القطغة لتي تناسب الجميع و تضفي مظهر وإطلالة أنيقة للغايةـ بالإضافة إلي إنها سخلة الارتداء و تمنحك مقدار كبير من التدفئة التي تحتاجها بشدة في فصل الشتاء.

لذلك سنعرض لك فيما يلي إطلالات لبعض النجوم خلال ارتدائهم للسترة الجلدية لتقتبس منها الاطلالة التي تبهرك، بالإضافة إلى بعض النصائح للمحافظة على السترة الجلدية الخاصة بك.

ما هو أفضل وقت للحلاقة ؟

المذيع نيك غريمشو

يعد نيك غريمشو، واحد من أكثر المذيعين شهرة في عالم إذاعة الراديو الأمريكية، ويمكنك ان تقتبس اطلالته السابقة التي استعان فيها بسترة جلدية من موديل سترات ركاب الدراجات البخارية، و تعاونت السترة مع تيشيرت رائع مخطط من الأحمر و الأسود لإتمام اناقته و مظهرة البسيط ولكن الجذاب.

يمكنك استبدال التيشيرت الأحمر واسود بتيشيرت أسود و أبيض و سيظل المظهر مذهل و أنيق .

لشراء السترة الجلدية بقيمة 42 دولار اي ما يعادل 175 ريال سعودي بدلا من 60 دولار أضغط هنا.

لشراء التيشيرت بقيمة 40 دولار اي ما يعادل 150 ريال سعودي يدلا من 79 دولار أضغط هنا.

ديفيد بيكهام

لا يمكن ذكر إطلالات النجوم وما هي الاطلالات التي يجب ان يحتذي بها إطلالات "الرجل"، دون ذكر لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، ففي هذه الإطلالة استطاع ديفيد ان يجمع هو الأخر بين الإطلالة البسيطة الأنيقة في نفس الوقت ، فقد استعمل بيكهام سترة جلد عصرية و تيشيرت أبيض أساسي و بنطال جينز .

لشراء السترة الجلدية بقمة 120 دولار أي ما يعادل 450 ريال سعودي أضغط هنا.

لشراء التيشيرت بقيمة 25 دولار اي ما يعادل 94 ريال سعودي أضغط هنا.

6 نصائح أخوية لمظهر أنيق

ديفيد غاندي

هنا يظهر ديفيد غاندي بمظهر مختلف عن عادة على الإطلاق، فمن المعروف أن نمط ديفيد يتيمز بكونه ممزق و حاد للغاية، ولكن عندما يقرر ديفيد ان يهديء من جموح إطلالاته فيظهر مثل هذه الإطلالة، التي استعان فيها غاندي بسترة جلدية من جلد الغزال البني الرائع، و تعاون مع السترة تيشيرت ابيض "أساسي" مع بنطال كلاسيكي اضاف للمظهر اختلاف غير مسبوق.

 لشراء السترة الجلدية بقمة 120 دولار أي ما يعادل 450 ريال سعودي أضغط هنا.

لشراء التيشيرت بقيمة 25 دولار اي ما يعادل 94 ريال سعودي أضغط هنا.

كيفية الرعاية بالسترة الجلدية

عندما تقوم بدفع مبلغ كبير من المال من أجل شراء سترة جلدية مميزة فإنه من الضروري ان تقوم برعايتها والمحافظة عليها لتصمد بأناقتها ورونقها لأطول فترة ممكنة، اتبع الخطوات التالية لتحقيق ذلك:

1 – استعمل الرذاذ الخاص بتلميع الملابس الجلدية، ولكن تأكد قبل اتخاذ تلك الخطوة من التعليمات المرفقة بالسترة للتأكد من صلاحية استخدام مثل تلك المنتجات مع نوع سترتك.

2 – عليك ان تقوم بتجفيف سترتك الجلدية من الماء خلال موسم المطر وعند ترك الهواء يفعل ذلك، كل ما عليك فعله هو الاتسعانة بمناديل ورقية بيضاء والافضل قطعة من القماش القطني ابيض اللون وتجفيف الماء بشكل دائري وليس مسحه بشكل عشوائي.

أنماط الأحذية الشتوية الرائجة لهذا الموسم

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق