You are here

×

#هييه_الرياضه_تحتفل_بالمنتخب لبلوغه مونديال روسيا 2018.. ماذا قال آل الشيخ عن الرياضة العراقية ؟

#هييه_الرياضه_تحتفل_بالمنتخب لبلوغه مونديال روسيا 2018.. ماذا قال آل الشيخ عن الرياضة العراقية ؟

دشنت الهيئة العامة للرياضة، (اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2017م) شعارها الجديد في الحفل الذي أقيم بمناسبة تأهيل المنتخب الوطني (الأخضر) إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018م.

وتصدر وسم بعنوان: "#هييه_الرياضه_تحتفل_بالمنتخب" قائمة ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك في إطار اهتمامهم بالاحداث اليومية في المملكة، وعلق آلاف المغردين علي الوسم، وهذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق الصحفي الرياضي، عادل التويجري، علي الوسم، قائلا: "مكونات النجاح ، كلها لدينا".

كما علق رائد سلمان، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "انه ليس احتفال بالمنتخب بل هي رسالة ننقلها لكل العالم نقول فيها اننا السعوديين دوما في القمه في كل المجالات #هييه_الرياضه_تحتفل_بالمنتخب".

فيما علق عبدالاله المالكي، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "خضر الفنايل قدمها فنان العرب لأول مرة عند مشاركة المملكة في أولمبياد لوس أنجلوس ١٩٨٤ م ، واليوم يقدم نفس الأغنية بمناسبة تأهل المنتخب لكأس العالم بروسيا ٢٠١٨م، هذا الرجل شاهد على العصر وصاحب تاريخ عظيم".

كلمة آل الشيخ 
وأعلن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، خلال الحفل عن أمنيته برفع الحظر عن الرياضة العراقية، حيث طالب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت أن يلعب (الأخضر) بالربع الأول من 2018 على ملاعب العراق.

وقال آل الشيخ خلال كلمته في الحفل "أتمنى أن يرفع الحظر عن العراق، ومتمنياً من الدكتور عادل عزت أن يلعب المنتخب السعودي أمام المنتخب العراقي على ملاعب العراق خلال الربع الأول من عام 2018".

طائرة المنتخب 
وفي سياق متصل، دشن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ طائرة الخطوط الجوية العربية السعودية الخاصة بنقل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا 2018 وذلك في الاحتفالية الخاصة بتأهل المنتخب، والتي أقيمت في العاصمة الرياض.

ويظهر على جانبي الطائرة الخاصة بالمنتخب السعودي شعار الوطن، وصور عدد من لاعبي المنتخب السعودي المساهمين في تحقيق الإنجاز في التأهل إلى مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

تأهل المنتخب
وتأهل المنتخب السعودى لكأس العالم فى روسيا 2018 رسمياً بعدما حقق فوزاً غاليا جداً على ضيفه منتخب اليابان، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، فى الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال. 

جاء الهدف الوحيد للأخضر السعودى عن طريق النجم فهد المولد من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ليمنح به بلاده بطاقة العبور للمونديال مباشرة، دون الحاجة لخوض الملحق. 

التعليقات

أضف تعليق