You are here

×

مرسيدس AMG Project One.. سيارة خارقة بلمسة رياضية

مرسيدس AMG Project One سيارة خارقة بلمسة رياضية

مرسيدس AMG Project One سيارة خارقة بلمسة رياضية

مرسيدس AMG Project One سيارة خارقة بلمسة رياضية

مرسيدس AMG Project One سيارة خارقة بلمسة رياضية

أبهرت شركة مرسيدس  العالم بتصميمها أحدث سياراتها الرياضية مرسيدس وان Mercedes AMG Project ONE، السيارة الرياضية الأولى في العالم.

جاكوار F السيارة الرياضية الأكثر ديناميكية بتصميم مميز

حيث اعتمدت شركة مرسيدس الألمانية في تصميم السيارة على اقتباسها من سيارة مرسيدس فورميولا وان، والتي تعد أشهر سيارات السباق.

وأخيرا أزاحت شركة مرسيدس الستار عن السيارة Mercedes AMG Project ONE، في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، كي تبهر عشاق السيارات الرياضية بتصميم السيارة الرائع وإمكاناتها المذهلة.

تصميم السيارة Mercedes AMG Project ONE:

تميز تصميم السيارة Mercedes AMG Project ONE، بالإنسيابية والمرونة التي توفر لها قدرة عالية على التعامل مع ديناميكية الهواء وتقليل الاحتكاك ما يمكنها من الانطلاق بسرعات عالية والتسارع في ثواني معدودة.

وتميزت مقدمة السيارة بتصميم مميزة ومختلف، وحصلت السيارة على فتحات في الاكصدام الأمامي لها وفتحات في غطاء المحرك لتوفير التهوية المناسبة لمحرك السيارة الجبار، إضافة لمنحها شكل رياضي خالص.

امتلكت السيارة Mercedes AMG Project ONE، زعنفة قرش في قمتها، وهو ما يمنحك الشعور بانك تقود سيارة سباقات وليست سيارة رياضية فارهة فقط.

بورش كايين 2018.. متعة الأداء الرياضي بتصميم مزهل

أما مؤخرة السيارة Mercedes AMG Project ONE، فقد حصلت أيضا على لمسة رياضية فاتنة، وتم تزويدها بجناح خلفي للحفاظ على توازن السيارة في  المنحنيات على السرعات العالية.

فيما تميزت مصابيح السيارة الخلفية بتصميم مميز ومصابيح تعمل بخاصية الليد، ووضع التصميم أنبوب العادم في منتصف السيارة الخلفي ليجعلها تشبه الطائرات النفاثة.

أبوبا السيارة خرجت عن إطار التقليدية تماما، فهي تفتح إلى الأعلى وتغلق إلى الأسفل، وتمنح السيارة إطلالة النسور المحلقة في الجو.

بيجو 308 Gti.. لماذا تعتبر أفضل السيارات مبيعاً في العالم؟

محرك السيارة  Mercedes AMG Project ONE:

محرك السيارة Mercedes AMG Project ONE، سعته 1.6 لتر، ويعمل بنظام هايبريد 6 صبابات على شكل حرف V، وهو ما يمنح السيارة القدرة على إنتاج قوة 1000 حصان، وهي قوة جبارة بالنسبة لسيارة رياضية، ما يجعلها تنطلق بسرعة تصل إلى 350 كم في الساعة.

إنتاج السيارة Mercedes AMG Project ONE  سيكون محدود وحصري، حيث ستنتج الشركة 275 سيارة من تلك الفئة فقط، وسيكون سعرها 2.72 مليون دولار.

تمتع بأعلى مقاييس الفخامة والراحة في مرسيدس كابروليه E-Class

 

التعليقات

أضف تعليق