You are here

×

عطور محمّد علي انطلاقة متجدّدة لأسطورة خالدة

عطور محمّد علي انطلاقة متجدّدة لأسطورة خالدة

عطور محمّد علي انطلاقة متجدّدة لأسطورة خالدة

عطور محمّد علي انطلاقة متجدّدة لأسطورة خالدة

شهدت دبي حديثاً حفل الإطلاق العالمي لعطور محمّد علي حيث تمّ الكشف عن باكورة إنتاجات الشركة خلال حفل عشاء فخم شهدته قاعة الفُلك للاحتفالات في فندق برج العرب، وذلك بحضور سموّ الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم، ومؤسّس مركز راشد للمعاقين، السيّد أحمد هاشم الخوري، والسيّدة مريم عثمان، المديرة العامّة لمركز راشد للمعاقين. وأقيم الاحتفال برعاية خاصّة من شبكة أندية المديرين التنفيذيّين CEO Clubs Network التي استقبلت الحضور الكرام بكلمة من ألقاها رئيس الشبكة السيد طارق أحمد نظامي. وكانت شركات محمّد عليMuhammad Ali Enterprises LLC  قد دخلت في شراكة طويلة الأمد مع شركة "دي بي آي إينوفيشنز" البريطانية DBI Innovations UK Ltd بهدف إطلاق هذا العطر الذي طال انتظاره إحياء لعراقة عطور محمّد علي التي قامت على الإتقان، والشغف، والانتباه إلى التفاصيل.

عطر محمّد علي

بهدف إطلاق عطر يحتلّ الصدارة في سوق العطور الرجالية، أطلقت عطور محمّد علي مجموعة من ماء الكولونيا تضمّ سبعة روائح حصرية مقسّمة على مجموعتين حملتا اسمي "ليجند" Legend أي الأسطورة، و"ليجاسي" Legacy أي الإرث، أما العطور نفسها التي أتت تحت اسم "جولات" فقد حمل كلّ منها اسمه الخاص. وأودعت هذه العطور المميّزة قوارير مصمّمة على شكل قفاز الملاكمة، تعلوها سدّادة مزيّنة بشريط جلديّ.   

سبعة عطور، كلّها تحمل أسماء جولات مختلفة. فكرة قد انبثقت من وحي مسيرة بطل الملاكمة الشهير محمّد علي. ففي الخامس والعشرين من فبراير 1964، هزم محمّد علي غريمه "صوني ليستون" بالضربة القاضية في الجولة السابعة محقّقاً لقب "بطل العالم للوزن الثقيل"، وهو الأوّل من ضمن الكثير من الألقاب التي فاز بها لاحقاً. كما ترمز الجولات العطرية السبع إلى الانتصارات السبعة التي حقّقها محمد علي كلاي في مباريات أخرى غلب فيها أبطال شهيرين آخرين، وحقّق النصر في معظمها في الجولة السابعة.

وتأتي مجموعة "ليجند" من عطور محمّد علي في قارورة زجاجية فضية على شكل قفّاز الملاكمة يزيّن سدّادتها شريط جلديّ بألوان الأسود، أو الأزرق، أو الابيض. وتمتاز "جولاتها" بثلاث تركيبات عطريّة منعشة: الجولة الأولى (البرغموت، والفلفل الورديّن واللافندر البحريّ، والزنبق)، والجولة الثانية (المندرين، والفلفل الورديّ والأناناس)، والجولة الثالثة (الكزبرة، والورد، وفول التونكا، والفتيف، والفانيلا).

أمّا مجموعة "ليجاسي" من عطور محمّد علي، فقارورتها ذهبية اللون على شكل قفاز للملاكمة بسدّادة غطاؤها مزيّن بشريط جلديّ باللون الأحمر، أو الأسود. وتضمّ هذه المجموعة عطرين أكثر كلاسيكية متوافِرَيْن بتركيبتين عطريّتين: الجولة الرابعة (الحمضيات، والسوسن، واللافندر، والأرْز، والعنبر)، والجولة الخامسة (جوز الطيب، وخشب الأرز، وخشب الصندل، والبتشول، والفتيفر).

واخيراً، تأتي مجموعة "ليجاسي العود" من عطور محمّد علي في قارورة زجاجية بيضاء لؤلؤية على شكل قفاز للملاكمة بسدّادة يزيّنها شريط باللون الأبيض أو اللون الذهبيّ. وتمتاز "ليجاسي العود" بعطرها الخشبي والعنبري العميق الذي يتوافر في تركيبتين عطريّتين: الجولة السادسة (العود، والإجاص، والتوت الأحمر، والزعرور، وزهر البرتقال)، والجولة السابعة (الورد، والفلفل، والبنّ، والبخور، وخشب الصندل، والعنبر). 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق