You are here

×

الخطوات الأولى من أجل تحقيق لقب ملياردير

الخطوات الأولى من أجل تحقيق لقب ملياردير

مكان العمل

الوظيفة

التعليم

مجال التعليم

يمتلك أغنى 100 فرد في العالم أكثر من 1.3 ترليون دولار، أي 1 - 1.3٪ من إجمالي الثروة الشخصية العالمية (167 تريليون دولار)، ولكن كيف بدأ هؤلاء الأشخاص مسيرتهم، حتى حققوا لقب ملياردير؟

سنقدم لك الكثير عن بدايات أغني 100 شخص في العالم، وذلك من خلال دراسات أجريت عن ماضيهم، لتخرج بأي ارتباط مشترك بين الخطوة الأولى لحياتهم المهنية.

هكذا تحافظ على تركيزك إذا كنت تعمل من المنزل

كيف بدأ الملياردرات أولى خطوات حياتهم المهنية ؟

من الأبحاث والدراسات التي أجريت تبين أن ، 30/100 من كبار المليارديرات بدأوا حياتهم من خلال شركات موروثة أو العمل في شركة عائلته أو أقاربة، كما أوضحت أن 17 /100 بدأوا حياتهم الخاصة من خلال أنشاء أعمال خاصة بهم، وفيما يخص الـ53/100 المتبقين فقد بدأوا حياتهم بالعمل في منظمات و شركات أخرى.

الوظائف الأولى للمليارديرات

كما أوضحت الأبحاث أول وظيفة أدت إلى ثروة المليارديرات هي وظيفة مندوب مبيعات،  حيث أن 10 من ال 53 مليار شخص الذين بدأوا حياتهم المهنية في منظمة لم تكن خاصة بهم بدأوا في وضع مندوب مبيعات، كما بدأ 9 ملياردرات في وظيفة تاجر أسهم.

ما الذي يدفع أنجح الموظفين إلى تقديم استقالتهم؟

ما هي المراحل التعليمية التي حصل عليها الملياردرات؟، أو هل الحصول على تعليم معين تعني احتمالية أكبر لأن تكون ملياردير؟

وأوضحت الدراسات والأبحاث أن  70/ 100 ملياردير قد تخرجوا من المرحلة الجامعية، لذلك فإن 3/4 من الملياردرات قد تخرجوا من الجامعات.

التخصصات التي تخرج منها الملياردرات

من بين 75/100 ملياردير حاصل على شهادة جامعية ، فإن منهم 22 ملياردير تلقى مرتبة الشرف في الهندسة، و16 ملياردير في مجال التجارة والأعمال، و6 في مجال المحاماة.

وبالتفصيل جاءت الأرقام التالية:


«شخصية مجلة الرجل».. ترامب: هذا ما جعل الملك عبدالله الثاني «المحارب العظيم» (فيديو)

الهندسة 22 ملياردير، الأعمال 16 ملياردير، المالية والاقتصاد 11ملياردير، القانون 6ملياردير، علوم الحاسب 4 ملياردير، فن / تاريخ الفن 3 ملياردير، فسيولوجي مليارديران، السياسة مليارديران، اللغة الأنجليزية مليارديران، التاريخ مليارديران، الرياضيات مليارديران، الطب ملياردير واحد، الفيزياء ملياردير واحد.

التعليقات

أضف تعليق