You are here

×

بالصور :تشكيلة ساعات Gc هدية يخفق لها القلب.

الرجل-دبي:

مع اقتراب وترقُّب موسم الأعياد، يحتار كثيرون في اختيار الهدية لأحبائهم، لاسيما عندما تكون الهدية لرجل متميّز له مكانته الخاصة في قلوبهم. لكن الأمر ليس كذلك، فهناك دار الساعات السويسرية Gc التي يقترنُ اسمها بمفهوم «الفخامة الذكية»، ومن أبرز ساعاتها للرجل المتميّز هذا الموسم ساعة Gc Homme وساعة Gc TechnoClass. وتمثل ساعة Gc Homme إضافة مُبدعة إلى صناعة الساعات الرياضية الراقية، إذ تجمع بين سمات الساعة العصرية الدينامية والوظائف الرياضية معاً؛ وأما ساعة Gc TechnoClass فتجمع بين الأصالة والحداثة في تصاميم عصرية تزيد الرجل المتألق تألقاً.
 
ساعة Gc Homme
هي الهدية المُثلى للرجل الشغوف بالرياضة والحريص على أناقته وتألقه معاً. وتلائم هذه الساعة الرياضية السويسرية متطلبات الحياة النشطة، إذ يظهر زرُّ تعديل التاريخ والتوقيت بارزاً ومحمياً، وهي مقاومة للماء حتى عُمق 300 متر. ومن أهم سمات هذه التحفة البارعة التي تحمل البصمة الإبداعية لدار الساعات السويسرية Gc عُلبة الساعة المتينة بقُطر 44 ملم مع إطار أحادي المسار، والمينا الجذابة والدينامية التي تلائم الحياة العصرية..
 
ساعة Gc TechnoClass
تمثل هذه الساعة الأنيقة تحفة تقنية بارعة، وهي هدية رائعة للرجل الحريص على إبهار الآخرين بأناقته عن بُعد. وأبرز سمة لهذه التحفة التقنية عُلبة الساعة المتينة بقُطر 44 ملم مع قوسين على الجانبين. وتضفي حلقة الإطار المبسَّطة لمسة كلاسيكية، وتجذب النظر لمينا الساعة بتفاصيله الدقيقة المستلهمة من دقة أجهزة مقصورة الطائرة.
 
وتتوافر ساعات Gc Homme وGc TechnoClass حصرياً لدى بوتيك Gc وكذلك لدى عدد من متاجر «أحمد صديقي وأولاده» بدولة الإمارات العربية المتحدة.  
 
 

 

التعليقات

أضف تعليق