You are here

×

قناص أبوظبي يرصد ويضبط مركبة تطاير زجاجها الخلفي

قناص أبوظبي يرصد ويضبط مركبة تطاير زجاجها الخلفي

قناص أبوظبي يرصد ويضبط مركبة تطاير زجاجها الخلفي

ضبطت الدوريات المرورية لمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي عن طريق رادار القناص مركبة وسائقها على شارع الشيخ مكتوم بن راشد  في أبوظبي، لتجاوز السرعة المقررة للطريق "بسرعة 187 كم/ساعة"، و تزامن مع عملية الرصد "بالقناص"  تطاير الزجاج الخلفي للمركبة مما شكل تهديدا لسلامة وأمان مستخدمي الطريق.

وأوضح المقدم الدكتور عبدالله السويدي ، نائب مدير إدارة مرور الطرق الخارجية في مديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي  أن عملية رصد  تطاير الزجاج  الخلفي للمركبة من خلال الرادار القناص  مكنَ من سرعة ضبط المركبة المخالفة .

شاهد| أطعمة يجب تناولها وأخرى عليك تجنبها قبل ليلة الدخلة

وقال انه بعد التحقيق اتضح أن سبب تطاير الزجاج الخلفي للمركبة يعود لاستبداله وتثبيته  بطريقة خاطئة ، حاثاً السائقين   على مراعاة  التأكد من سلامة المركبة واجزائها وتوافر معايير السلامة و الأمان بها  قبل  قيادتها  تعزيزاً لسلامتهم  وحماية مستخدمي  الطريق من الوقوع ضحايا لحوادث السير.

وأكد على ضرورة التزام سائقي المركبات بالإبلاغ عن أي حوادث مرورية  تطرأ على المركبة وتؤثر على سلامتها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها  ومنح سائق المركبة التصريح اللازم لإجراء الإصلاحات  اللازمة وفقا للقانون  مشيراً  الى الارتباط بين ارتكاب مخالفات السرعة وحوادث السير وتمنى السلامة للجميع .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق