You are here

×

تجمع بين الاأسلوب الحيوي والأداء الرائع.. ميني كوبر Countryman

ميني كوبر Countryman 2017 تتألق بالأسلوب الحيوي والأداء الرائع

ميني كوبر Countryman 2017 تتألق بالأسلوب الحيوي والأداء الرائع

ميني كوبر Countryman 2017 تتألق بالأسلوب الحيوي والأداء الرائع

ميني كوبر Countryman 2017 تتألق بالأسلوب الحيوي والأداء الرائع

أطلقت ميني كوبر نسخة "Countryman" قبل حوالي ست سنوات والتي تحتفظ بميزات الميني ولكنها أكبر حجماً، وقد حققت هذه السيارة النجاح في السوق الأوروبية والأمريكية مما دفع الشركة إلى إطلاق الجيل الثاني من هذه السيارة SUV ذات الخمسة أبواب التي حصلت على العديد من التحديثات بالتصميم لإظهار الإختلاف عن الجيل الأول.

انفينيتي Q50 موديل 2018.. تقنيات حديثة ممزوجة بفخامة مبهرة

وجاءت قاعدة العجلات في التصميم الجديد أكبر من سابقتها بحوالي 2.9 بوصة وبلغ طولها الإجمالي 8.5 بوصة وعرضها 1.3 بوصة. وأطلقت الشركة طراز "Countryman" الجديد بثلاث نماذج هي الكوبر والكوبر أس إلى جانب نسخة هجينة تدعى ميني كوبر "S E Countryman ALL4". 

أكثر السيارات مبيعاً من كاديلاك موديل Xt5 يأتي بميزات جديدة في نسخة 2018

وتم تزويد سيارة الكوبر بمحرك تيربو من ثلاث إسطوانات بسعة 1.5 ليتر وقوة 134 حصان وتتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، أما الكوبر أس فتأتي بمحرك توربو من أربع إسطوانات وبسعة 2 ليتر وقوة 189 حصان متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. 

صور| العثور على سيارة فيراري من طراز نادر في اليابان

حافظت الشركة على التصميم الأساسي للسيارة وعلى تصميم المصابيح الأمامية والخلفية ولكن يلاحظ الطول المتزايج في النوافذ الجانبية، كما تقدم السيارة مقعد النزهة الإختياري مع وسادة قابلة للطوي مما يسمح للشخصين بالجلوس عندما تكون السيارة متوقفة.

 

وتتميز هذه النسخة برحباتها من الداخل بالمقارنة مع النسخة الأولى من السيارة وأصبح المقعد الخلفي أكثر ملائمة للبالغين، ويأتي مقعد السائق أعلى ليتمكن من السيطرة على الطريق أصناء القيادة. وزودت السيارة بأحدث تقنيات التكنولوجيا وبشاشة لمس وبرمجيات تراقب مدة وكثافة القيادة على الأسطح الزلقة والمائلة وغير المعبدة.

وتشتمل المواصفات القياسية على فتحة سقف كبيرة الحجم والإدخال بدون مفتاح وكاميرا إحتياطية وأجهزة الإستشعار للركن ومصابيح أمامية أوتوماتيكية مزودة بتقنية الليد وعجلات من مقاس 17 بوصة، إلى جانب المقاعد الرياضية المزودة بنظام التدفئة.

التعليقات

أضف تعليق