You are here

×

دروس عصرية من أكثر الرجال اناقة حاليا!

في هذا الالبوم الموجز، اخترنا مجموعة من ابرز الاطلالات للرجال الاكثر اناقة حاليا على الساحة العالمية. 

7 معلومات مهمة عليم معرفتها قبل إزالة الشعر من المناطق الحساسة (صور)

المقصود هنا ليس فقط الاطلاع على هذه الاطلالات، إنما اخذ الدروس منها:

 لطلة أكثر أناقة.. اجعل الكتان رفيق خزانتك الصيفية!

  1. كعادته، نجم مسلسل "ماد مان" الممثل جون هام، لا يبتعد عن خطوط الاناقة الرصينة. لهذا الغرض، اختار بذلة رمادية اللون بزرين وياقة رفيعة. نسّقها مع حذاء بني اللون وربطة عنق رفيعة تتناسب وياقة السترة، باللون الاحمر البرغندي الداكن.
  2. الممثل ذات الاصول اللاتينية بيدرو باسكال، بزغ فجره في مسلسل "ناركوس". ها هو يجذب الانظار اليه بفضل اختياراته المميزة. بذلة رمادية تحمل نقوشاً ناعمة جدا منسّقةمع حذاء بني بإبزيمين. فيما تخلى عن ربطة العنق من اجل ضمان إطلالة كاجوال، اختار قميصاً بالاحمر البرغندي الداكن. لذلك، تذكروا ان هذا اللون سيكون من بين ضروريات الموسم المقبل. أجمل أنماط اللحية التي تناسب أصحاب البشرة الداكنة

3. بدوره لم يتخلَّ المغني البريطاني المنتج كريغ ديفيد عن الاحمر. لكنه اختار الاحمر النابض لتزيين اطلالته السوداء بالكامل. اختصرت هذه السترة الحمراء حضوره الجذاب. تحوّلت بليلة واحدة من القطع المطلوبة في الاسواق.

4. عارض الازياء الخمسيني ايريك راثرفورد يشتهر بجاذبية لا تضاهى، خصوصا بفضل بياض شعره وتلك التجاعيد التي تجعل ملامح وجهه اكثر نضجا. إنما في اطلالاته، يعيد الى المرء ذاك الشعور بأن النفس الشابة لا تشيخ، لذلك لا يتردد في تنسيق قطع في غاية الاناقة وتعكس روحا شابة تواقة الى الحياة. اطلالة بالازرق الداكن من الرأس وحتى اخمص القدمين. اما السر فيها فيرجع الى ذوقه الرفيع الذي يجيد اللعب على التفاصيل. من الحذاء الرياضي الى تلك الخطوط التي تزيّن ياقة قميص البولو الذي بتصميمه، يعيد الى الاذهان اسلوب الخمسينات.

أجمل أنماط اللحية التي تناسب أصحاب البشرة الداكنة

 

التعليقات

أضف تعليق