You are here

×

خليجيون تحولوا رموزا للأناقة.. تعرف عليهم

خليجيون يجسدون الاناقة

محمد الحبتور

الحبتور من الأوائل في دول الخليج الذي خرجوا عن المألوف

لفت أنظار الشركات العالمية

الكويتي أحمد البلوشي

أحمد البلوشي نجم من نجوم إنستغرام

ذوق البلوشي في الموضة مميز

العماني أحمد البلوشي

البلوشي العماني حقق شهرة عربية وعالمية

عبدالله الكعبي

الكعبي مخرج اماراتي ولكن اناقته لافتة

علي مصطفى

علي مصطفى مخرج إماراتي وواحد من اكثر الرجال العرب اناقة

الموضة متاحة للجميع ولكن الأناقة مسألة مختلفة كلياً.

يمكن للجميع إرتداء الملابس التي تتبع آخر صيحات الموضة ولكن الظهور بطلة أنيقة تجمع بين الذوق والهوية الخاصة واللمسة الشخصية التي تميزها عن غيرها أمر يصعب تحقيقه. 

في عالمنا العربي الكثير من الرجال الذين تحولوا سواء من خلال عملهم كعارضين للأزياء أو من خلال منصات مواقع التواصل الى مصدر إلهام في عالم الموضة ولفتوا الانظار اليهم. في المقابل هناك رجال صنفهم جمهورهم العربي في هذه الخانة بسبب أناقتهم الملفتة رغم أنه لا علاقة لهم بالموضة أو عالمها. 

في موضوعنا هذا سنتحدث عن رجال من الخليج العربي عبروا الحدود وقدموا أناقة ملفتة جعلتهم مصدر وحي وإلهام لكل عاشق عربي للموضة والأناقة. فلنتعرف عليهم

تعديلات بسيطة في مظهرك قد تضمن لك ترقية في العمل

محمد الحبتور 

محمد الحبتور إماراتي الجنسية ولعله من الأوائل في دول الخليج العربي الذين وجدوا الجرأة للخروج عن المألوف وتبني الأنماط المختلفة والمميزة  في الموضة. وتجدر الاشارة هنا الى محمد الحبتور مصمم الازياء، ليس محمد خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور اذ يتم وبشكل دائم وبسبب التشابه في الأسماء الإستنتاج بأنهما نفس الشخص. وفي الواقع اللغط الدائم هذا دفع بمجموعة الحبتور لإصدار بيان يوضح فيه بأنهما ليسا الشخص نفسه. 

بالعودة الى محمد سلطان الحبتور، محب الموضة ومصمم الأزياء، فهو ورغم عشقه للموضة الغربية لكنه لم يبتعد كثيراً عن الكندورة التي يفضلها بشكلها التقليدي أحياناً ويضيف اليها لمساته الخاصة في أحيان أخرى. 
تلقى تعليمه في الأكاديمية الملكية العسكرية ساندهورست في بريطانيا وتخرج برتبة ضابط والتحق بالجيش الاماراتي لمدة ٥ سنوات حصل خلالها على شهادات في التسويق والعلوم السياسية. صاحب الطموح الكبير عشق الموضة وساهم بتغيير وجهة نظر الرجال العرب حولها. كل هذه الامور لفتت نظر الشركات الرائدة في عالم الموضة فشركة بيجيه جعلته الوجه الإعلاني لها. 

لمتابعة محمد سلطان الحبتور على إنستغرام يرجى الضغط هنا  

أحمد البلوشي (الكويت) 

الكويتي أحمد البلوشي يملك شهرة واسعة على إنستغرام وما زاد من شهرته هو واقع انه زوج خبيرة الأزياء الشهيرة آسيا والتي يتابعها اكثر من ٢ مليون شخص على إنستغرام. 

ثنائي عاشق للموضة برع كل واحد منهما بشكل منفصل وتمكن من جذب الأنظار. أحمد ولد ونشأ في الكويت من أب كويتي وأم أميركية مكسيكية. درس الهندسة الميكانيكية في الجامعة وعمل في إدارة الإطفاء. بعد لقائه بآسيا قرر مشاركة شغفه وعشقه للموضة مع الاخرين، وهذا ما جعله من  نجوم إنستغرام. مسيرته لم تكن سهلة فهو يؤكد بأنه تعرض لإنتقادات لاذعة وصلت لحد السخرية والتجريح ولكنه لم يتأثر بها بل إستمر بالقيام بما يحب القيام به حتى تحول الى مصدر الهام لمن كانوا يسخرون منه. 

ذوقه في الموضة مميز ودائماً هناك لمسته الخاصة التي تجعل الطلة غاية في الأناقة. 

لمتابعة أحمد البلوشي على إنستغرام يرجى الضغط  هنا 
 

أفضل أنواع الأقمشة الصيفية لطلة أنيقة وعملية (صور)

أحمد البلوشي ( سلطنة عمان) 

أحمد آخر وإنما من سلطنة عمان. يعتبر أصغر مصمم أزياء في البلاد وهو معروف بحسه الخاص في الموضة والاناقة. الشاب هذا وصل الى شهرة كبيرة جداً في العالم العربي وخارجه بعد إطلاقه علامة تجارية من تصميمه تحمل أسم «كشخة فول» والتي تعني المتألقة. يصف نفسه بأنه «مدمن» موضة ويعشقها وهي عالمها. لمساته وأناقته تجمع بين الأنماط العمانية والعربية مع الانماط الاجنبية. 

لمتابعة أحمد البلوشي على إنستغرام يرجى الضغط هنا  

عبدالله الكعبي

عبد الكعبي هو مخرج إماراتي ولد في الفجيرة عام ١٩٨٦ ثم انتقل الى باريس لدراسة الإخراج السينمائي وعمل كمصور وكاتب سيناريو. أول عمل سينمائي كان فيلم الفيلسوف عام ٢٠١٠ والذي شارك فيه ومن هناك حصد النجاح والشهرة. عبدالله لا يقدم نفسه كأيقونة للموضة ولكنه من أكثر الرجال العرب أناقة. لمسته الخاصة حاضرة في كل طلاته التي تتنوع بين الزي التقليدي وبين النمط الغربي وطبعاً الدمج بين مختلف الانماط بطريقة قد لا تخطر ببال احد. الدمج هذا يطال جميع أنواع الملابس سواء كانت الكندورة مع الأنماط الغربية أو الأنماط الغربية مع بعضها البعض. 

لمتابعة عبدالله الكعبي على إنستغرام يرجى الضغط هنا 

7 نصائح لتنسيق النظارة الشمسية مع البذلة

علي مصطفى 

مخرج إماراتي آخر يتمتع بحس خاص جداً في الموضة وملابسه دائماً مميزة. مخرج حائز على جوائز عدة عربية وعالمية كما فاز أكثر من مرة بجائزة أفضل مخرج إماراتي وهو يحقق نجاحاً تلو الاخر منذ العالم ٢٠١٠ . ظهر على غلاف مجلة إسكواير الشرق الاوسط كإعتراف واضح وصريح بأناقته. الطلات الخاصة بعلي مصطفى بعيدة عن التعقيد بل هي أقرب الى السهل الممتنع، فلا نجد الكثير من الأمور التي يدخلها في الطلة الواحدة، بل يختار بعناية وينسق بمثالية سواء لناحية الالوان أو الأقمشة. 

لمتابعة علي مصطفى على إنستغرام يرجى الضغط هنا 
 

أنماط الملابس التي تليق بالرجل.. وفق مرحلته العمرية

التعليقات

أضف تعليق