You are here

×

مشاهير بوليوود تزوجوا ثلاث مرات وأكثر... تعرفوا عليهم

بعض نجوم بوليوود اعتبروا أنفسهم غير ملائمين لزواج واحد، فتزوجوا مرتين أو ثلاثًا ومنهم 4 مرات. على سبيل المثال، لا الحصر: كيشور كومار، ولاكي علي، وسيدهارث روي كابور، وسانجاي دوت، وفيدهو فيندو شوبرا، وكاران سينغ غروفر... لنتعرف على تفاصيل قصصهم:

1. كيشور كومار

تزوج كيشور كومار، الملقب كيشور دا، أربع مرات. في البداية تزوج من المغنية الأسطورية روما غوها ثاكورتا في عام 1950. استمر زواجهما لمدة ثماني سنوات، ثم تزوج كيشور، جميلة الشاشة الفضية، مادبالا، في عام 1960.

انتهى هذا الزواج بعد تسع سنوات. وكانت زوجة كيشور كومار الثالثة، ممثلة بوليوودية أخرى، هي يوجيتا بالي، واستمر زواجهما لسنتين. في عام 1980، وقع كيشور دا مرة أخرى في الحب مع لينا تشاندا فاركار، ممثلة بوليوودية شابة أخرى، لينتهي هذا الزواج ايضًا.

2. لاكي علي

ورد عن لاكي علي، وهو رجل بمهارات متعددة قوله: "أنا لست ملائمًا لزواج واحد". كانت زوجته الأولى ميغان جين ماكليري، من نيوزيلندا، التي ظهرت في فيلمه الموسيقي "سنام" ولديه منها طفلان، وله من زوجته الثانية "عناية" أيضًا، طفلان، وتزوج علي للمرة الثالثة في عام 2010، من عارضة بريطانية، ولديهما منها ابن أيضًا... استكمل قراءة الموضوع

التعليقات

أضف تعليق