You are here

×

أفضل الوجهات السياحية لشهري يوليو وأغسطس

أزوريس، البرتغال

البرتغال

بروكسل، بلجيكا

أستراليا

يرغب الجميع في قضاء عطلة مميزة بأماكن رائعة تتمتع بجو معتدل وتوفر العديد من المغامرات والأنشطة الممتعة المناسبة للعائلات،  وحضور أجمل الحفلات الموسيقية خلال فصل الصيف، وفيما يلي أفضل الوجهات السياحية لشهر يوليو:

1- أستراليا

يتزامن فصل الشتاء في استراليا مع حلول فصل الصيف في منطقة الشرق الأوسط لذلك فهي تتمتع في شهر يوليو بدرجات حرارة معتدلة، وتشتهر المدن الإسترالية مثل سيدني وبيرث وبريسبان بدمجها للحضارة المعاصرة والمناظر الطبيعية الخلابة وسكانها اللطفاء والودودين، وتضم العديد من الغابات الرائعة التي تحتوي على أجمل أنواع الحيوانات مثل الكنغر والكوالا. بالإضافة إلى شواطئها المميزة حيث يستطيع محبي الغطس الاستمتاع بأجمل المناظر البحرية. 

أيسلندا.. رحلة مميزة بين نفق الحمم وثلوج الكريستال (صور)

2- أمستردام، هولندا

تمتلك أمستردام عاصمة هولندا سحراً لا يقاوم بعراقتها الأوروبية وتاريخها العظيم، حيث يستمتع الزوار بالقيام في جولات على الدرجات الهوائية فوق الأرصفة الحجرية لإكتشاف هذه المدينة الهادئة التي تضم أشهر المتاحف مثل بيت آن فرانك ومتحف فان جوج. بالإضافة إلى سوق أمستردام للزهور الذي يستقطب آللاف الزوار سنوياً.

3- بروكسل، بلجيكا

تحتوي بروكسل المدينة الأوروبية الكلاسيكية على العديد من المعالم السياحية مثل متحف دورا روا "بيت الملك" وجزيرة ساكريه "الجزيرة المقدسة"، وتتميز بطقس لطيف وفي هذا الوقت من السنة.

4- أزوريس، البرتغال

تعتبر جزر أزوريس من الأماكن السياحية الخلابة في البرتغال إلا أنها غير معروفة للكثيرين، وتقع هذه الجزر على بعد ساعتين من العاصمة لشبونة، وقد تشكلت عبر الزمن من البراكين وهي ملائمة لمحبي التنزه والطبيعية البرية.

فندق Angama Mara.. الجنة المعلقة في الجو بأدغال أفريقيا

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق