You are here

×

معلومات غريبة عن ألفيس بريسلي.. استمع لأفضل أغانيه

معلومات تعرفها لأول مرة عن ألمع نجوم الموسيقى ألفيس بريسلي

4- أخفق إلفيس بريسلي في اجتياز مادة الموسيقى خلال المرحلة الثانوية.

8- وصلت نسبة مدير أعمال الفنان ألفيس و الذي كان يدعى توم باكر من أرباح ألفيس النصف، بالإضافة إلى إنه مهاجرًا غير شرعيًا فأجبر ألفيس على عدم السفر خارج أمريكا الشمالية أو أحياء أي حفلات خارجها.

11- كان ألفيس شطيرة مفضلة يتعجب لمكوناتها الكثيرون، حيث كانت تحتوي على بدة الفول السوداني، لحم الخنزير المقدد، الموز، والعسل!

من عاصر السبعينات من القرن الماضي، سيتذكر بكل دقة الفنان الشهير الذي لمع إسمه في سماء نجوم الموسيقي ألفيس بريسلي والذي أدت وفاته في عام 1977 إلى فاجعة في نفوس الكثير من محبيه حول العالم.

ولكن ورغم عشق الكثير له إلا أنه يضل هناك العديد من المعلومات التي يغفلها هؤلاء المحبين عن ألفيس بريسلي، نعرض لكم فيما يلي أبرزها.

 1- كان هناك أثنين ألفيس برسلي في هذا العالم، حيث كان لألفيس شقيق توام ولد قبله بـ35 دقيقة ولكنه لم ينجو ومات وعاش ألفيس بدون توأمه .

رجالٌ لقبوا بأعظم القادة في التاريخ.. فماذا قدموا للعالم؟

2-  سجلت الفيس بريسلي 15 أغنية يتضمن كل واحدة منها كلمة "Blue".

3- في عيد ميلاده الـ 11، تلقى الفيس جيتار كهدية من والده، ولكنه حينها صاب بخيبة أمل كبيرة حيث أن الغيتار لم يكن من أولوياته حينها وكان يتمنى الحصول على دراجة.

4- أخفق إلفيس بريسلي في اجتياز مادة الموسيقى خلال المرحلة الثانوية.

5- لا يعلم الكثيرون أن لألفيس بريسلي صديق مقرب للغاية ألا وهو المغني والكاتب الأمريكي المشهور جوني كاش

10 معلومات حياتية لا يعرفها إلا الأثرياء.. أغلبها غير متوقعة

6- تعد مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا قريبة ألفيس برسلي ولك صلة القرابة بعيدة نوعًا ما.

7- في عام 1954، قبل عامين فقط من تحقيق ألفيس لشهرة واسعة، طلب ألفيس لإنضمام لرباعية Songfellows، ولكنهم رفضوه (لذلك، لا تستسلم أبدا!).

8- وصلت نسبة مدير أعمال الفنان ألفيس و الذي كان يدعى توم باكر من أرباح ألفيس النصف، بالإضافة إلى إنه مهاجرًا غير شرعيًا فأجبر ألفيس على عدم السفر خارج أمريكا الشمالية أو أحياء أي  حفلات خارجها.

9- تقدم الفيس من خلال صفوف الكاراتيه خلال الدروس الأسبوعية حتى تلقى حزامه الأسود، حتى فتح مدرسة الكاراتيه الخاصة به في ممفيس في السبعينيات .

10 –  تجاوزت حجم مبيعات أغاني بريسلي 500 مليون نسخة، مما جعلته صاحب حجم المبيعات الأكبر في العالم.

أين يقضي الملوك والأمراء إجازاتهم؟

11- كان لألفيس شطيرة مفضلة يتعجب لمكوناتها الكثيرون، حيث كانت تحتوي على زبدة الفول السوداني، واللحم ، الموز، والعسل!

12- عندما التقى الفيس بريسلي بالرئيس الأمريكي الأسبق ريتشارد نيكسون في ديسمبر من عام 1970، قرأ بصوت عال رسالة من ست صفحات إلى الرئيس كشف فيها عن رغبته في أن يصبح "عميلا إداريا عاما" في مكتب المخدرات والعقاقير الخطرة.

التعليقات

أضف تعليق