You are here

×

الرئيس ترامب سوف يدلك على الطريق.. حمل هذا التطبيق

الرئيس ترامب يدلك على الطريق عبر هذا التطبيق

لا بد أن الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب يعتبر مادة دسمة للتداول ليس فقط لجهة كونه على رأس أعلى سلطة في العالم بل أيضاً لشخصيته المثيرة للجدل والتي لا يمكن إلا أن يتم استغلالها بالاعلام وكذلك موخراً في مجال التطبيقات على الهواتف الذكية وكان آخرها تطبيق تحديد الاتجاهات المسمى Karta GPS.

خطوات حذف رسائل الواتساب بعد إرسالها.. «إطلاق الخدمة الجديدة»

دونالد ترامب الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة سيقوم بصوته باعطائك إرشادات الطريق عبر هذا التطبيق وطبعاً ليس شخصياً بل تم استخدام صوته لذلك وفي حال اختياره من قائمة الأصوات الممكنة في التطبيق - والجميل أنه لا يأتي بصورة مسبقة بل هو خيار للمستخدم - فإنه يمكن سماعه يقول "الذهاب للأمام مباشرة إنها مذهلة" أو "أنت تقترب من رادار ثابت وهذا ليس اخباراَ مزيفة".

وليس ترامب هو الرئيس الوحيد الذي يمكن استخدام صوته في التطبيق فهناك الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون الذي يمكنه إرشادك للطريق أيضاً وهو أيضاً ضمن خيارات جميلة يمكن الاختيار بينها فهناك يمكن أن يكون صوت لمدرب رياضي أو لزعيم بالمافيا ويهدف مطورو التطبيق إدخال نوع من الترفيه عليه.

10 تطبيقات تساعد على توفير الأموال

ولاختيار صوت ترامب بالتطبيق على المستخدم الذهاب إلى قائمة التنزيلات ومن ثم الأصوات وبعدها عرض الكل والانتقال بين كافة الخيارات للوصول لخيار " السيد الرئيس" وهو مجاني على التطبيق الموجود على كلا المتجرين غوغل وآبل ستور.

يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق عبر الضغط «هنا»

كما يمكنكم تحميل التطبيق على هواتف آيفون عبر الضغط «هنا»

التعليقات

أضف تعليق