You are here

×

أسرار صادمة عن أبناء دونالد ترامب لم يخبر بها أحدًا قط

لا يوجد عائلة مثالية ولا يخطي أبنائها، ولكن مع خمسة أطفال، وطلاقان، و مليارات الدولارات المتوفرة دون حسبان، هل يعقل أن يكون كل شيء مثاليًا مع أبناء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب؟. سنعرض لكم نحن في "الرجل" بعض الأسرار التي أخفاها دونالد ترامب عن العامة بشأن أبناءه، بعضها سيصيبك بالصدمة.

دونالد ترامب الإبن يبلغ الأبن الأكبر لدونالد ترامب من العمر 37 عامًا، وهو إبنه من زوجته الأولى إيفانا ترامب، يعمل حاليا في منصب نائب الرئيس التنفيذي لمنظمة ترامب.

مثل والده، تخرج من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا، وقرر أن لا يعمل وأن يستمر بقيت حياته يلهو في أسبانيا، وبالفعل هذا ما حدث لمدة عام مما سبب صدمه لترامب، ولكن بعدها قرر أن يغير نمط حياته الغير مبشر وأن يستقر في العمل من أجل والده.

عارضة الأزياء فانيسا هايدون، التي تزوجها أبن ترامب الأكبر عام 2005 وأنجب منها 5 أطفال لم تكن عارضة أزياء عادية، بل هي الحبيبة السابقة للممثل الشهير ليوناردو دي كابريو .

إيفانكا ترامب هي الابنة الكبرى لدونالد مع زوجته الأولى. وقد أصبحت سيدة أعمال ناجحة في بلدها، ويعتبرها دونالد ترامب أبنته المفضلة.

بدأت إيفانكا مهنتها كعارضة أزياء في سنوات مراهقتها. لفتت انتباه الجمهور العام بعد الصور تم نشرها لها بقميص شفاف للغاية لم ترتدي أسفله أي شيء مما أظهر كافة مفاتنها العلوية.

بعد أشهر بعد إطلاق خط الأزياء الخاص بها، رفع خط الأزياء للأحذية الايطالية Aquazzura، دعوى قضائية ضد إيفانكا بواسطة محكمة اتحادية في مانهاتن، زعمت الشركة خلاله أن خط الأحذية ترامب والشركة المصنعة سرقت تصميم شهير من تصميمات الشركة ويحمل أسم "وايلد الشيء".

تيفاني ترامب هي ابنة دونالد ترامب من زوجته الثانية مارلا مابلز .

تيفاني تواعد صديقها في الجامعة والذي يدعي روس منذ عام 2005 حتى الآن، ولكن ما خيب ظن دونالد ترامب هو تأيد روس لهيلاري كلينتون خلال الانتخابات الرئاسية ووقوفه ضد كون ترامب رئيسًا للبلاد.

اريك ترامب اريك ترامب هو الأبن الذكر الثاني لدونالد ترامب، وهو الطفل الثالث له مع زوجته الأولى، ويعد من أكثر أبناءه نشاطًا في حياته المهنية.

يلوم أريك ترامب الضحية الأنثى في حالة الاعتداء الجنسي عليها في نطاق العمل، ويقول أنه على التي تتعرض لمثل تلك الحوادث أن تترك الشركة أو تغير المهنة التي تعمل بها من الأساس".

بارون ترامب وهو أصغر أبناء دونالد ترامب، من زوجته الأخيرة ميلانيا ترامب وهي السيدة الأولى للبيت الأبيض، ويبلغ من العمر 9 سنوات فقط.

يحذو بارون ترامب حذو والده في كل شيء فيقوم بتقليده في كافة التصرفات وطريقة الحديث، حتى وصل الأمر أن يقلد بارون والده دونالد ترامب في طريقة اللبس والتصميمات .

قليلاً ما يوجد عائلة مثالية لا يُخطئ أبنائها، فما بالك مع أسرة مكونة من خمسة أطفال، وطلاقان، ومليارات الدولارات المتوفرة دون حسبان، هل يعقل أن يكون كل شيء مثاليًا مع أبناء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب؟.

سنعرض لكم نحن في "الرجل" بعض الأسرار التي أخفاها دونالد ترامب عن العامة بشأن أبناءه، بعضها سيصيبك بالصدمة.

حافلة أردوغان تدهس أحد حراسه .. شاهد ماذا فعل الرئيس التركي!

دونالد ترامب الإبن

يبلغ الأبن الأكبر لدونالد ترامب من العمر 37 عامًا، وهو إبنه من زوجته الأولى إيفانا ترامب،  يعمل حاليا في منصب نائب الرئيس التنفيذي لمنظمة ترامب.

- مثل والده، تخرج من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا، وقرر أن لا يعمل وأن يستمر بقيت حياته يلهو في أسبانيا، وبالفعل هذا ما حدث لمدة عام مما سبب صدمه لترامب، ولكن بعدها قرر أن يغير نمط حياته الغير مبشر وأن يستقر في العمل من أجل والده.

- عارضة الأزياء فانيسا هايدون، التي تزوجها أبن ترامب الأكبر عام 2005 وأنجب منها 5 أطفال لم تكن عارضة أزياء عادية، بل هي الحبيبة السابقة للممثل الشهير  ليوناردو دي كابريو .

حليمة بولند تدفع شاب حاول التقاط صورة معها .. فما السبب! (فيديو)

إيفانكا ترامب

هي الابنة الكبرى لدونالد مع زوجته الأولى. وقد أصبحت سيدة أعمال ناجحة في بلدها، ويعتبرها دونالد ترامب أبنته المفضلة.

- بدأت إيفانكا مهنتها كعارضة أزياء في سنوات مراهقتها. لفتت انتباه الجمهور العام بعد الصور تم نشرها لها بقميص شفاف للغاية لم ترتدي أسفله أي شيء مما أظهر كافة مفاتنها العلوية.

- بعد أشهر بعد إطلاق خط الأزياء الخاص بها، رفع خط الأزياء للأحذية الايطالية Aquazzura، دعوى قضائية ضد إيفانكا بواسطة محكمة اتحادية في مانهاتن، زعمت الشركة خلاله أن خط الأحذية ترامب والشركة المصنعة سرقت تصميم شهير من تصميمات الشركة ويحمل أسم  "وايلد الشيء".

خطبة شبيهة شيرين عبد الوهاب تشعل الإنترنت

تيفاني ترامب

هي ابنة دونالد ترامب من زوجته الثانية مارلا مابلز .

 - تيفاني تواعد صديقها في الجامعة والذي يدعي روس منذ عام 2005 حتى الآن، ولكن ما خيب ظن دونالد ترامب هو تأيد روس لهيلاري كلينتون خلال الانتخابات الرئاسية ووقوفه ضد كون ترامب رئيسًا للبلاد.

رد ثالث قاس من عمرو دياب على إهانات شيرين عبد الوهاب له

أريك ترامب

أريك ترامب هو الأبن الذكر الثاني لدونالد ترامب، وهو الطفل الثالث له مع زوجته الأولى، ويعد من أكثر أبناءه نشاطًا في حياته المهنية.

- يلوم أريك ترامب الضحية الأنثى في حالة الاعتداء الجنسي عليها، فعلى سبيل المثال في حالة تعرض فتاة للتحرش في العمل، يرى أريك أنها علي الضحية أن تترك الشركة أو تغير المهنة التي تعمل بها من الأساس.

ليدنسي لوهان تخشي العودة إلى الولايات المتحدة بسبب الإسلام .. تعرف على التفاصيل

بارون ترامب

وهو أصغر أبناء دونالد ترامب، من زوجته الأخيرة ميلانيا ترامب وهي السيدة الأولى للبيت الأبيض، ويبلغ من العمر 9 سنوات فقط.

- يحذو بارون ترامب حذو والده في كل شيء فيقوم بتقليده في كافة التصرفات وطريقة الحديث، حتى وصل الأمر أن يقلد بارون والده دونالد ترامب في طريقة اللبس والتصميمات .

أديل تتخلي على نصف جائزة غرامي لبيونسيه .. فما السبب؟

التعليقات

أضف تعليق