You are here

×

مكلارين تبهر الجميع بالمواصفات الرائعة لـ" السوبر كار 720S " وتصدمهم بالسعر

مكلارين تبهر الجميع بالمواصفات الرائعة لـ" السوبر كار 720S " وتصدمهم بالسعر

استطاعت مكلارين أن تبهر الجميع وذلك من خلال ابرازها لمدى تقدمها في عالم صناعة السيارات تزامنًا مع كشفها عن سيارة السوبر كار 720 S

تتميز سوبركار مكلارين 720S بالعديد من الصفات التي تبرز هذا التقدم الحادث للشركة البريطانية، حيث أنها تعتمد على على محرك V8 جديد سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين

يقبع بمنتصف الجسم، بأصواته الهادرة المختلطة التي يستحيل تجاهلها أثناء القيادة، ليضخ 710 حصان مع عزم دوران 568 رطل-قدم

وتتسارع السيارة إلى 100 كيلومتر في الساعة 2.9 ثانية .

استطاعت مكلارين أن تبهر الجميع وذلك من خلال ابرازها لمدى تقدمها في عالم صناعة السيارات تزامنًا مع كشفها عن سيارة السوبر كار 720 S ، خلال خلال معرض سيارات جنيف، بعد 6 سنوات كاملة من تدشين الموديل الأول .

«قفص فاراداي» تكنولوجيا جديدة لمنع استخدام الهاتف أثناء القيادة (صور)

تتميز سوبركار مكلارين 720S  بالعديد من الصفات التي تبرز هذا التقدم الحادث للشركة البريطانية، حيث أنها تعتمد على على محرك V8 جديد سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين، يقبع بمنتصف الجسم، بأصواته الهادرة المختلطة التي يستحيل تجاهلها أثناء القيادة، ليضخ 710 حصان مع عزم دوران 568 رطل-قدم، وتتسارع السيارة إلى 100 كيلومتر في الساعة 2.9 ثانية .

وتعد سيارة السوبر كار 720 S أخف سيارة صنعتها مكلارين ضمن السلسلة الخارقة، بفضل هيكلتها المركزية من الألياف الكربونية، ليصل وزن السيارة إلى 3,128 باوند، أي أقل من الـ 650S كوبيه.

صدارات خاصة جديدة للجي الكلاس من مرسيدس بأسعار خيالية

رغم المواصفات الرائعة التي تمتلكها السيارة إلا إن سعرها يعد باهظ الثمن بالنسبة للكثيرون، حيث أن سعرها قد وصل إلى مليون ريال سعودي بدون الضرائب، ورغم ذلك تم حجز معظم النسخ وطلبها بالفعل.

 

التعليقات

أضف تعليق